إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيدمتداولة

الزمالك يتجه لشكوى إبراهيم سعيد للمجلس الأعلى للإعلام

قرر نادي الزمالك التحرك بشكل عاجل ضد الإعلامي ولاعب الأهلي السابق إبراهيم سعيد، إثر التصريحات الهجومية التي أطلقها ضد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأبيض.

وخرج إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا لمهاجمة شيكابالا بعد حلقته الأخيرة في قناة "MBC"، بسبب تصريحات لاعب الزمالك عن إمام عاشور، نجم الأهلي.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، تصريحات على لسان حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك، مؤكدًا رصد ناديه لكل التجاوزات في حق شيكابالا.

وأكد أن مجلس الإدارة بصدد تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد تجاوزات إبراهيم سعيد، الذي دأب على التقليل من نجوم الزمالك، والتقليل من النادي ومحاولة بث أمور غير جيدة بين الجماهير.

وأشار إلى أن ما يقدمه إبراهيم سعيد يعد مخالفًا لميثاق الشرف الإعلامي الذي يجب أن يتبناه الجميع ويجب على الإعلامي نفسه أن يلتزم بهذا الامر.

وأردف: "الأمر أصبح غريبًا جرّاء إصراره على مهاجمة أحمد سيد (زيزو) تارة وعبد الله السعيد تارة أخرى، إلى جانب الهجوم المستمر على شيكابالا، كابتن الفريق، وأحد أساطير نادي الزمالك، واستمر الأمر معه بمحاولاته التقليل من نادي الزمالك لكسب التعاطف".

واختتم: "الزمالك ليس ضعيفًا ولن يترك حقه، ولن يسمح بأي تجاوزات ضد الإدارة أو الجماهير أو نجوم الفريق وأساطيره".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com