سابالينكا تتعافى وتتأهل لنصف نهائي بطولة روما المفتوحة

سابالينكا تتعافى وتتأهل لنصف نهائي بطولة روما المفتوحة

بعد خسارة نهائي دورة مدريد، تراهن المصنفة الثانية على لقب جديد في روما

لم تواجه أرينا سبالينكا، المصنفة الثانية عالميًّا، صعوبة في التغلب 6-2 و6-4 على اللاتفية إيلينا أوستابنكو، لتتأهل إلى قبل نهائي بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس، اليوم الأربعاء

وكان جانب كبير من جماهير الملعب الرئيس يشجع سبالينكا التي لم يسبق لها الفوز باللقب، وتلقت تحية كبيرة بعد فوزها بالمباراة التي استغرقت أكثر من ساعة بقليل.

وقالت سبالينكا: "بهذه الأجواء الرائعة، هذا الدعم الكبير، أنا متحمسة جدًّا هنا، أحلم بالفوز بهذه البطولة بسبب هذه المشاعر التي تصلني منكم يا رفاق وآمل أن أرد بالمثل، أحبك يا روما".

وتمكنت أوستابنكو من إنقاذ نقطتين للكسر في الشوط الافتتاحي، لكن لاعبة روسيا البيضاء كسرت إرسال منافستها في الفرصتين التاليتين لتتقدم 4-1، لتمضي في طريقها لحسم المجموعة الأولى.

واحتاجت سبالينكا كسر إرسال أوستابنكو مرة واحدة في المجموعة الثانية للفوز في المباراة، ولم تتمكن اللاعبة اللاتفية، المصنفة التاسعة في البطولة، من الحصول على فرصة كسر إرسال منافستها طوال المباراة.

وتنتظر سبالينكا، بطلة أستراليا المفتوحة، الفائزة من مباراة دور الثمانية الأخرى التي تجمع مواطنتها فيكتوريا أزارينكا، المصنفة 24 في البطولة، والأمريكية دانييل كولينز، المصنفة 13 في البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com