العين الإماراتي توج بطلا لآسيا لموسم 2023 ـ 2024
العين الإماراتي توج بطلا لآسيا لموسم 2023 ـ 2024رويترز

جماهير العين تبدع في مراسم الاحتفالات بدوري أبطال آسيا (فيديو)

شهد استاد هزاع بن زايد احتفالا كبيرا أقامه العين بعد التتويج الآسيوي

خطفت جماهير العين الإماراتي الأضواء في أبوظبي مساء السبت وذلك في مراسم الاحتفال بتتويج فريقها بدوري أبطال آسيا لموسم 2023 ـ 2024، منذ أسبوعين وذلك للمرة الثانية في تاريخه.

وشهد استاد هزاع بن زايد، في أبوظبي مظاهر الاحتفال الكبير الذي أقامه نادي العين لمشاركة جماهيره التتويج الآسيوي، حيث أقيم حفل غنائي للاحتفاء بالتتويج.

وتوج نادي العين بطلا لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على يوكوهاما الياباني بنتيجة (6 ـ 3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليحرز اللقب ويضمن التأهل لكأس العالم للأندية التي ستقام عام 2025 بمشاركة 32 ناديا.

وانطلق موكب حافلة نادي العين من وسط مدينة أبوظبي، وصولا إلى استاد هزاع بن زايد، فيما رافقت حافلة الفريق مسيرة احتفالية جماهيرية كانت توجه التحية للاعبين الجهاز الفني.

واخترقت حافلة نادي العين، التي كُتِب على واجهتها "زعيم آسيا" صفوف المشجعين العيناويين الذي كانوا على طول الشارع بالآلاف مرددين الأهازيج للاحتفال باللقب الأول لفريقهم منذ 2003 والثاني في تاريخه.

وغنى لاعبو العين مع الجماهير الغفيرة التي هبت لمشاركة النادي احتفالاته، فيما تداول نشطاء منصات التواصل مقاطع فيديو للاعبين وخصوصا حارس العين خالد عيسى وهم يرددون الأهازيج المميزة للنادي.

وكان العين الإماراتي تخطي العديد من المنافسين الكبار في طريقه نحو إحراز اللقب الآسيوي على غرار النصر االسعودي في ربع النهائي والهلال السعودي في نصف النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com