مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالكحساب الزمالك على "إكس"

رسميًا: رفض الطعون على بطلان انتخابات نادي الزمالك.. وهذا مصير مجلس الإدارة

قضت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة في مصر، برئاسة المستشار عادل عزب، اليوم الإثنين، بإلغاء جميع طعون بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، برئاسة حسين لبيب.

أخبار ذات صلة
إمام عاشور يُلمح لانضمام ناشئ الزمالك إلى الأهلي (صورة)

وفي وقت سابق تقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق - عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبد الله عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

وأعلن مصطفى كمال شعيب، محامي إدارة نادي الزمالك، عن رفض الطعون المقامة ضد نادي الزمالك والقضاء بصحة إجراءات الانتخابات.

وأضاف في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" مساء اليوم الإثنين: "كذلك تم قبول الطعون المقامة من نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه وإلغاء الحكم السابق صدوره ببطلان الانتخابات على مقعد أمين الصندوق والقضاء مجددا بصحة الانتخابات على ذلك المقعد وصحة إجراءات الانتخابات جميعا".

وبهذا الحكم سيمارس مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب عمله، مع إغلاق الباب أمام بطلان الانتخابات أو عودة المجلس السابق مرة أخرى.

وفيما يلي نص حكم المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة:

قبول الطعون رقم 70 /2070 و70/20807، المقامين من حسام الدين المندوه توفيق الخواجه ورئيس نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وإلغاء حكم أول درجة واستمرار حسام المندوه أميناً لصندوق نادي الزمالك.

وتختصم الطعون كلا من :-

1- وزير الشباب والرياضة

2- مدير مديرية الشباب والرياضة

3- رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح لنادي الزمالك

4- رئيس اللجنة الأولمبيّة المصرية

5- كريم محمد عادل

لوقف تنفيذ الحكم المطعون فيه في الدعوى رقم 87/880 ، مع ما يترتب على ذلك من آثار منها الإبقاء على اسم حسام الدين المندوه توفيق الخواجه عضو مجلس النواب الحالي كأمين صندوق بمجلس نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن الدورة الانتخابية 2023/2027.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com