ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينورويترز

بوكيتينو يرحل رسميًا عن تدريب تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي رسميًا رحيل ماوريسيو بوكيتينو عن منصبه كمدرب للفريق بالتراضي بين الطرفين بعد موسم واحد في تدريب النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانضم بوكيتينو إلى تشيلسي، قبل موسم 2023-2024، عندما حل محل المدرب المؤقت فرانك لامبارد، حيث كان المالكان الجديدان للنادي تود بولي، ومجموعة كليرليك كابيتال، يتطلعان إلى انعاش الأجواء في ستامفورد بريدج بعد احتلال الفريق المركز الـ 12 في الموسم السابق.

ورغم أن تشيلسي بدأ الموسم بشكل سيئ ووجد نفسه في النصف السفلي من الترتيب رغم إنفاقه أكثر من أي نادٍ في أوروبا، إلا أن بوكيتينو تمكن من قيادة النادي اللندني إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكثرت التكهنات بشأن رحيل المدرب السابق لباريس سان جيرمان وتوتنهام هوتسبير بعد عام واحد فقط من توليه المسؤولية، لكن بوكيتينو ظل صامتًا بشأن الحديث عن مستقبله عندما سئل بعد المباراة الأخيرة للموسم يوم الأحد الماضي.

وقال بوكيتينو في بيان رسمي: "شكرًا لملاك نادي تشيلسي والمديرين الرياضيين حول فرصة أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، والفريق في مركز جيد للمضي قدمًا في الدوري الإنجليزي وأوروبا في الأعوام المقبلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com