جماهير الترجي التونسي دعمت فريقها باستمرار في دوري الأبطال
جماهير الترجي التونسي دعمت فريقها باستمرار في دوري الأبطالمتداولة

8 آلاف مشجع في القاهرة.. قرار حاسم من الترجي التونسي تجاه جماهيره

سافر نحو 8 آلاف مشجع تونسي لمساندة الترجي في النهائي الحاسم أمام الأهلي

أعلن الترجي التونسي، أحد طرفي مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري يوم السبت أن مجلس إدارته قرر اقتناء كل التذاكر التي عرضها النادي الأهلي للبيع، على أن يتم توزيعها فيما بعد بالمجان لجماهيره التي تحولت بأعداد غفيرة إلى مصر.

ويلتقي النادي الأهلي مع الترجي، في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم السبت، في ستاد القاهرة من أجل حسم اللقب الإفريقي، وذلك بعد أن تعادل الفريقان دون أهداف في مباراة الذهاب.

وفي خطوة وصفت بالاعتراف بجميل المشجعين الذين وقفوا سندا للنادي طوال الموسم الحالي، قالت إدارة الترجي التونسي إنها قررت اقتناء التذاكر المخصصة لجماهيرها في ستاد القاهرة بمناسبة لقاء الإياب لحساب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية.

وتابع النادي في بيان رسمي نشره عبر صفحته على "فيسبوك" قوله: "ستقوم إدارة الترجي بتوزيع تلك التذاكر بالمجان على أحبائنا الذين تحولوا إلى مصر غدا السبت، انطلاقا من الساعة الرابعة بتوقيت مصر أمام بوابة قاعة المؤتمرات بالمكان المخصص لوقوف السيارات الداخلي لستاد القاهرة مدرج أولى يمين، فعلى جماهيرنا أن يكونوا في الموعد لتسلم التذاكر والدخول إلى الملعب."

وأكد الترجي أن المباحثات متواصلة مع الأصدقاء و الأشقاء المصريين للترفيع في عدد التذاكر المخصصة لجماهيرنا.

وطالب الفريق الأحمر والأصفر، الذي يخوض النهائي التاسع له في دوري الأبطال، بضرورة احترام القوانين والتراتيب الجاري بها العمل في جمهورية مصر العربية الشقيقة وبالتالي تجنب إشعال الشماريخ في شوارع القاهرة وداخل الملعب وضرورة الإبتعاد عن كل الهتافات والشعارات الممنوعة في الملاعب المصرية.

ويتطلع الترجي التونسي السبت إلى الفوز باللقب الخامس في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن انتزع في أبريل الماضي بطاقة المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، النسخة التي ستحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو 2025 بمشاركة 32 فريقا للمرة الأولى بتاريخ المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com