أنشيلوتي
أنشيلوتي

أنشيلوتي: مانشستر سيتي استحق الفوز.. ومصيري سأعرفه في "جلسة مغلقة مع الرئيس"

تصريحات هادئة من أنشيلوتي رغم الهزيمة برباعية

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أحقية مانشستر سيتي في الفوز بنتيجة 4-0 خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجرّد مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه ريال مدريد الإسباني من لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الساحق عليه برباعية نظيفة، في إياب الدور نصف النهائي في مانشستر.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "مانشستر سيتي يستحق الفوز لأنه لعب بكثافة وجودة أكبر".

وأضاف: "لم نتبع الخطة التي أردنا القيام بها خلال هذه المباراة بشكل جيد، لقد قدم هذا الفريق أداءً جيدًا هذا العام، ولكن مانشستر سيتي الليلة يستحق الفوز".

وبسؤاله عن الفرق بين مباراة اليوم والموسم الماضي أجاب: "الموسم المنصرم كان مختلفًا، لكنهم هذا الموسم كانوا أفضل.. فريقي تغلب عليهم العام الماضي، لكنهم كانوا أفضل منا هذه المرة، وهذه كرة القدم".

ورفض أنشيلوتي الحديث عن مصيره مع ريال مدريد قائلا: "سأنتظر ما سيقوله لي الرئيس على انفراد لاحقًا.. لا أحد يشك بي وبقدراتي، بيريز كان واضحًا تمامًا بخصوص هذا الأمر قبل 15 يومًا".

يذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي خاض مساء الأربعاء مباراته الـ 191 في دوري الأبطال مدرباً، متجاوزاً مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسطوري الأسكتلندي أليكس فيرجسون صاحب الـ190 مباراة.

كما خاض أنشيلوتي مباراته الـ 50 مع ريال في المسابقة القارية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com