بلينغهام
بلينغهام

تقرير: ريال مدريد يجتمع مع والد ووكيل بلينغهام

لقاء جميع بين مارك بلينغهام ووالدو ورئيس فريق التعاقدات في النادي الملكي في فندق تشيلسي هاربور في لندن.

أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد بدأ خطوات التفاوض مع الدولي الإنجليزي جود بلينغهام لاعب وسط بروسيا دورتموند وذلك وفقًا لموقع "فوت ميركاتو".

ريال مدريد يتخذ خطوة مهمة نحو التعاقد مع جود بلينغهام لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني

وقال الموقع إن ريال مدريد خطا خطوة إلى الأمام فيما يتعلق بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي، حيث كان هناك لقاء بين مارك بلينغهام والد جود ووكيله، وجوني كالافات رئيس فريق التعاقدات في النادي الملكي في فندق تشيلسي هاربور في لندن.

وأشار إلى أن الهدف من الاجتماع ليس سوى كشف كالافات عن مشروع ريال مدريد للاعب الذي أصبح هدفًا مهمًا للنادي الملكي الصيف المقبل.

وقالت صحيفة AS الإسبانية إن الاهتمام القوي الذي أثاره بلينغهام ليكون خليفة للكرواتي لوكا مودريتش دفع النادي لبدء الخطوات للتعاقد معه.

ويدرك ريال مدريد أن معركة التعاقد مع الدولي الإنجليزي الشاب ليست سهلة، إذ إنه يحظى باهتمام كل من ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي أيضًا، لكن العملاق الإسباني يبدو الجهة المفضلة للاعب الذي لا يريد العودة للدوري الإنجليزي الممتاز ويريد مواصلة مسيرته خارجه.

أخبار ذات صلة
ريال مدريد مستعد لدفع 89 مليون إسترليني مقابل بلينغهام

وقبل كأس العالم 2022، حدد بروسيا دورتموند موعدًا لعقد اجتماع يجلس فيه بجوار نجمه لمعرفة نواياه، وكانت النية الأولية أن تعقد هذه القمة بمجرد انتهاء كأس العالم وليس بعد السادس من يناير/كانون الثاني الماضي، ولكن تم تأجيل كل شيء.

ولم يحدث هذا اللقاء بين النادي الألماني والدولي الإنجليزي، حيث لم يكن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في عجلة من أمره لتسريع عملية المفاوضات، مدركًا أن الوضع تحت السيطرة (ينتهي عقده في 2025 ودورتموند يود تجديده). 

وحتى الآن، لم يتخذ ريال مدريد خطوة إلى الأمام تتجاوز التحقيق في العملية قبل اجتماع  كالافات ومارك بلينغهام، ولن يتم حسم العملية بأقل من 100 مليون يورو، وهي حقيقة تجعل ريال مدريد يدرس الأمر بعناية. 

علاوة على ذلك، فإن التمديد المحتمل لعقد مودريتش والألماني توني كروس (كلاهما ينتهي عقدهما الحالي في 30 يونيو المقبل) يمكن أن يؤجل الأمر، حيث حاول النادي الملكي تأخير قدوم نجم دورتموند لصيف آخر. 

وفي العام 2024، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الضغط على التفاوض لتخفيض بضعة ملايين من قيمة الصفقة، حيث ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي يمكنهم فيها الدخول لشراء اللاعب الذي سيصبح حرًا للتفاوض مع أي نادٍ، في يناير/كانون الثاني 2025 لكن بالطبع، لا تزال الأولوية رقم واحد هي الحصول على جود بلينغهام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com