رضا أرشاد
رضا أرشادمتداولة

تفاصيل جريمة قتل لاعب مغربي في إسبانيا

نعى أتلتيكو ليبرتاد لاعبه المغربي رضا أرشاد الذي قتل في ملهى ليلي بإسبانيا

قُتل المغربي رضا أرشاد لاعب نادي أتلتيكو ليبرتاد الإسباني لكرة القدم، الناشط في قسم الهواة خلال الأسبوع الجاري، وذلك في أعقاب جريمة قتل يشتبه في ارتكابها من قبل شابين إسبانيين يجري التحقيق معهما وفق ما نقلته تقارير إخبارية محلية.

وقالت التقارير ذاتها نقلًا عن مسؤول محلي في إقليم الأندلس، إن اللاعب المغربي رضا أرشاد، البالغ من العمر 21 عاما، تعرض إلى طعنة قاتلة بسكين، في حي سانتا كلارا بمدينة إشبيلية، بعد خلاف جد بينه وبين شابين داخل ملهى ليلي في المدينة.

وكشف بيدرو فيرنانديز، مندوب الحكومة الإسبانية في الأندلس، أن"خلافا حادا جد بين الضحية والمشتبه فيهما داخل الملهى، ثم انتقل إلى الشارع، ونتجت عنه وفاة الشاب متأثرا بطعنة سكين".

واعتقلت السلطات شابين يبلغان من العمر 18 عاما، ويحملان الجنسية الإسبانية، للاشتباه في تورطهما في هذه الحادثة، في انتظار عرضهما على المحاكمة، كما يجري جمع التحريات للكشف عن ملابسات الجريمة.

ونعى الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو ليبرتاد على منصة "إيكس" لاعبه المغربي بعبارات مؤثرة، قال فيها: "بألم عميق، يؤسفنا أن نعلن وفاة لاعبنا الكبير رضا.. شاب لديه أحلام وأهداف في الحياة أخذتها منا يد قاسية لا ترحم.. ارقد بسلام يا صديقي، سوف نفتقدك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com