لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وفاة طفل هندي بعد إصابته بالكرة أثناء مباراة للكريكت (فيديو)

تعرض الطفل البالغ من العمر 11 عاما إلى إصابة قاتلة على مستوى الفخذ

توفي صبي هندي في الحادية عشرة من العمر بعد حادث غريب خلال ممارسته رياضة الكريكت، اللعبة الشعبية الأولى في البلاد وفق ما أعلنته تقارير إخبارية إنجليزية نقلا عن مصادر طبية في الهند.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الشرطة بدأت التحقيق في وفاة الطفل "شوريا كاليداس خاندفي"، الذي يبلغ من العمر 11 سنة، وذلك بعد إصابة بكرة كريكت تعرض لها في إحدى المباريات بينما كان يمارس لعبته المفضلة.

وكان شوريا، بصدد لعب الكريكت مع بعض أصدقائه، بعد نحو شهر من مغادرته أكاديمية جاجاد جورو الرياضية في بيون المدينة الهندية، عندما أصابته الكرة بكل قوة في فخذه قبل أن يسقط أرضا، ثم يقف قليلا قبل أن ينهار مرة أخرى بعد لحظات.

وقالت مصادر طبية إن الصبي أصيب في الفخذ بعد لعب الكرة، فيما تم تداول مقاطع التقطتها كاميرا المراقبة القريبة من الملعب، وظهر فيها الصبي وهو يرتدي قميصًا أحمر ويركض خلف الكرة، والتي تم إطلاقها عليه بسرعة.

وتم نقل الطفل إلى مستشفى قريب قبل أن يعلن الأطباء وفاته لدى وصوله، فيما أكد ساشين دامان، المتحدث باسم الشرطة، أنه تم فتح تحقيق في الحادث، على أن يتم كشف أسباب الوفاة بعد تشريح الجثة وإجراء مقابلات مع شهود الحادث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com