صالح الشهري
صالح الشهري

تصريحات هامة من مهاجم السعودية قبل مواجهة كوريا الجنوبية (فيديو)

تمنى الشهري أن تكون مباراة كوريا الانطلاقة التهديفية له

قال صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إنه وزملائه متشوقون للفوز على كوريا الجنوبية، والصعود إلى دور الـ16 لكأس أمم آسيا.

أخبار ذات صلة
كلينسمان: أحترم منتخب السعودية ولا أخشاه

ويخوض المنتخب السعودي اختبارا صعبا في مشواره ببطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم "قطر 2023"، عندما يواجه كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، بدور الـ16 للمسابقة.

وقال الشهري في تصريحات لوسائل الإعلام المتواجدة في مقر تدريب المنتخب السعودي: "طوحنا الفوز والعبور نحو دور ربع النهائي".

وبسؤاله عن التحضيرات الفنية للمباراة رفض الشهري الإجابة وقال: "هذه أمور فنية من الممكن أن يُسأل عنها المدرب، نحن كلاعبين نسعى لتنفيذ ما يطلبه مانشيني".

وعن الأخطاء الدفاعية التي لازمت للمنتخب الكوري في الفترة الأخيرة، وكيف سيتم استغلالها قال الشهري: "كرة القدم فيها أخطاء، وفي الأدوار الإقصائية كل فريق يتغير، ونحن نعرف بهذا الأمر".

وتمنى الشهري أن تكون مباراة كوريا الانطلاقة التهديفية له، قائلا: "سأبذل كل ما وسعي للتهديف، ولكن كمجموعة ما يهم من يسجل فقط يهمنا فقط الفوز".

واختتم الشهري تصريحاته برسالة للجمهور السعودية قائلا: "أنتم الدافع الأول والأخير لنا، نحن في انتظاركم ونريد رؤية الملعب مرتديًا اللون الأخضر".

وجدد المنتخب السعودي موعده مع كوريا الجنوبية على مستوى كأس آسيا، إذ تحمل هذه المباراة الرقم 5 في تاريخ مواجهاتهما بالبطولة القارية، بعدما التقيا في 4 مواجهات سابقة.

وإجمالا، فإن المنتخب السعودي يتفوق على كوريا الجنوبية بانتصار في مقابل 3 تعادلات، بينما لم يحقق الكوريون أي انتصار على الأخضر في تاريخ مبارياتهما بأمم آسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com