سلمان الفرج من آخر مباراة للهلال أمام الاتحاد
سلمان الفرج من آخر مباراة للهلال أمام الاتحادمنصة "إكس"

تقرير: نادي الاتحاد يفكر في استعارة سلمان الفرج من الهلال

تفكر إدارة نادي الاتحاد السعودي في إرسال عرض رسمي إلى الهلال؛ لاستعارة سلمان الفرج قائد الفريق العاصمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إدارة الاتحاد طلبت خدمات "الفرج" خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الهلاليين اعتذروا لحاجتهم الفنية للاعب.
صحيفة "الرياضية"

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية تقريرًا قالت فيه إن نادي الاتحاد قرر مخاطبة نظيره الهلال؛ من أجل استعارة خدمات الدولي سلمان الفرج قائد الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونشرت الصحيفة تقريرًا قالت فيه إن إدارة الاتحاد تسعى إلى تعزيز صفوفها مجددًا في الشتاء، بعد الغيابات المتكررة للاعبيه في خط الوسط.

ويغيب البرازيلي فابينيو ومواطنه كورونادو بسبب الإصابة، بالتزامن مع سلسلة من التعثرات التي واجهها الفريق خلال الجولات الماضية من الدوري.

وكشفت الصحيفة مفاجأة بأن إدارة الاتحاد طلبت خدمات الفرج في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المسؤولين في الهلال اعتذروا لحاجة الفريق الفنية للاعب.

أخبار ذات صلة
طرد سلمان الفرج وهوشمان بعد مناوشات في مباراة الهلال وناساجي (فيديو)

يذكر أن "الفرج" صاحب الـ(34 عامًا) تعرض لعدد من الإصابات، منذ مشاركته مع منتخب السعودية في مونديال 2022، قبل أن يعود ثم يصاب مجددًا في الدوري.

وحقق الفرج مع الهلال 21 بطولة؛ منها 7 في الدوري، و6 مرات كأس ولي العهد، و3 مرات كأس خادم الحرمين الشريفين، ومثلها كأس السوبر، ودوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019 و2021، فيما خاض 71 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده سجل خلالها 8 أهداف.

 ويلعب نادي الاتحاد ضد الجوية العراقي بالجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم غدا الاثنين.

وسيقترب الاتحاد من التأهل لدور الستة عشر في حال فوزه غدا، حيث يتصدر المجموعة الثالثة بتسع نقاط متقدما بخمس نقاط عن القوة الجوية وسيباهان الإيراني بينما يتذيل (أيه.جي.إم.كيه) الأوزبكي لمجموعة بدون نقاط.

ويتأهل متصدرو المجموعات العشر للدور التالي مع أفضل ثلاثة فرق حققت المركز الثاني من منافسات الشرق ومثلها في الغرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com