زِي منتخب إنجلترا.
زِي منتخب إنجلترا.

بسبب "الدورة الشهرية".. تغيير لون سروال منتخب إنجلترا للسيدات

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الإثنين أن منتخب السيدات سيلعب بسراويل زرقاء بعدما عبرت لاعبات عن مخاوف تتعلق براحتهن عند اللعب باللون الأبيض خلال فترة الدورة الشهرية.

ولم يوضح الاتحاد الإنجليزي سبب تغيير لون السراويل القصيرة في الإفادة الصحفية، لكن بيث ميد مهاجمة المنتخب الإنجليزي قالت العام الماضي إن الفريق تواصل مع شركة نايكي حول إجراء تغيير محتمل بداعي أن السراويل البيضاء "لا تكون عملية عندما يأتي الوقت خلال الشهر".

وسيلعب المنتخب الإنجليزي، بطل أوروبا، بسراويل زرقاء على أرضه وخارجها خلال مباراتين وديتين هذا الشهر أمام البرازيل وأستراليا، وكذلك في كأس العالم في أستراليا ونيوزيلندا خلال الفترة من الـ20 من يوليو/ تموز، وحتى الـ20 من أغسطس/ آب.

وكان فريق السيدات في مانشستر سيتي أجرى تغييرًا في لون السراويل البيضاء، وكذلك فعل نادي وست بروميتش ألبيون ومنتخب أيرلندا للرجبي للسيدات.

وأثيرت قضية ارتداء اللاعبات للملابس البيضاء في بطولة ويمبلدون للتنس العام الماضي عندما تحدثت بعض اللاعبات عن القلق والتوتر من إجبارهن على ارتداء ملابس بيضاء.

وقرر منظمو ويمبلدون إجراء استثناء لقاعدة اللعب باللون الأبيض، وسيتم السماح للاعبات السيدات بارتداء سراويل داخلية بألوان داكنة بدءا من نسخة العام الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com