من مباراة مانشستر سيتي وبورنموث
من مباراة مانشستر سيتي وبورنموثمنصة X

ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يهزم فولهام.. ومانشستر سيتي يكتسح بورنموث

وصل يونايتد للنقطة الـ18 في المركز السادس.

اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره بورنموث، بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

وجاء الهدف الأول عن طريق جيرمي دوكو في الدقيقة 30، بعد تبادل رائع للكرة مع رودري، ليضعها البلجيكي بباطن القدم في مرمى الضيوف.

بعد 3 دقائق، تمكن برناردو سيلفا من استلام تمريرة دوكو ووضع الهدف الثاني بسهولة، وبعد 4 دقائق، وسط صدمة لاعبي بورنموث، أطلق دوكو صاروخية ارتطمت بظهر مانويل أكانجي، لتتحول إلى المرمى معلنًا الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني، سجل فيل فودين الهدف الرابع في الدقيقة 64 من صناعة دوكو.

وقلص بورنموث النتيجة بهدف سجله سنيستيرا في الدقيقة 74، قبل أن تؤكده تقنية الفيديو.

ومرر دوكو تمريرة رائعة لبرناردو سيلفا، الذي راوغ دفاع بورنموث ووضع الكرة ببراعة في مرمى رادو، ليخرج بعد ذلك ويترك مكانه للاعب الشاب أوسكار بوب، في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 88، سجل الهولندي ناثان آكي، سادس أهداف السيتي.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد مانشستر سيتي 27 نقطة في المركز الأول، منتظرًا ما سيحدث مع آرسنال بعد قليل أمام نيوكاسل، وتوتنهام في الديربي ضد تشيلسي الإثنين المقبل.

بينما بورنموث ظل يعاني في المركز السابع عشر، برصيد 6 نقاط.

أخبار ذات صلة
غوارديولا: أواجه أصعب تحدٍ مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ قدومي

وفي مباراة أخرى، خطف فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على حساب نظيره فولهام بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "كرافين كوتاج" في الجولة الـ11 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف يونايتد القاتل البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 90 من تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء فولهام.

وبهذه النتيجة، عاد يونايتد لطريق الانتصارات، ووصل للنقطة الـ18 في المركز السادس، فيما توقف رصيد فولهام عند النقطة 12 محتلاً المركز الـ14.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزيjdwel

برايتون يتعادل مع إيفرتون

وفي مباراة ثالثة، سجل آشلي يونغ هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقائق الأخيرة ليتعادل برايتون آند هوف ألبيون 1-1 مع مضيفه إيفرتون.

ولعب كاورو ميتوما كرة عرضية اصطدمت بالظهير الأيمن المخضرم يونغ إلى داخل المرمى من فوق الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 84. وكان فيتالي ميكولينكو قد تقدم لإيفرتون في بداية المباراة من مسافة قريبة.

ويحتل برايتون المركز السادس برصيد 18 نقطة من 11 مباراة لكنه لم يحقق أي انتصار في آخر خمس مباريات بالدوري، بينما يحتل إيفرتون المركز 15 برصيد 11 نقطة.

برنتفورد يهزم وست هام

حقق برنتفورد فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي عندما حول تأخره إلى فوز 3-2 على حساب وست هام يونايتد في قمة مثيرة.

وأنهى نيل موباي لاعب برنتفورد صياما عن الأهداف دام 14 شهرا عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 11، لكن التقدم استمر ثماني دقائق فقط قبل أن يسجل محمد قدوس لاعب وست هام من تسديدة مباشرة مذهلة وظهره إلى المرمى.

وشاهد قدوس تسديدة أخرى ترتد من القائم ليحاول جارود بوين إبعادها لكنه أسكنها الشباك ليجعل النتيجة 2-1 وذلك بعد فحص طويل من حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة اليد لكن برنتفورد أدرك التعادل في الشوط الثاني عندما لعب كونستانتينوس مافروبانوس تمريرة عرضية برأسه في شباك فريقه.

وكان أصحاب الأرض الفريق الأفضل في الشوط الثاني وتقدموا للمرة الثانية عندما سجل ناثان كولينز، أغلى لاعب في تاريخ النادي، هدفا بضربة رأس بعد أن ارتقى هاليا ليقتنص النقاط الثلاث ويتقدم فريق المدرب توماس فرانك إلى المركز التاسع. ويحتل وست هام المركز 11.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com