عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمداللهمتداولة

ثبت كذبها.. عبدالرزاق حمدالله يعلن براءته من قضايا نادي النصر

بيان ناري من عبدالرزاق حمدالله

أعلن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد السعودي، براءته من جميع القضايا المرفوعة ضده من جانب نادي النصر أمام "فيفا" و المحاكم العادية والمحاكم العادية.

التزمت خلال الفترة الماضية بعدم التصريح بأي أمر يتعلق بأي من الدعاوى والشائعات التي تثار تجاهي كذبًا وبهتانًا.
من بيان حمدالله

وأصدر حمدالله، بيانًا في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس، أعلن من خلاله جميع مستحقاته المالية المتأخرة من نادي النصر مساء اليوم.

وقال حمدالله في بيانه "الناري" إن استلامه للمستحقات، يؤكد "كذب جميع ادعاءات النادي السابق ضده، وبراءته من جميع القضايا".

وأعاد حمدالله، وأكد أنه يعتز بالفترة التي قضاها مع النصر، ولكن تصرفات بعض مسؤولي النادي؛ هي من أوصلت العلاقة بينهما، إلى هذه المرحلة.

أخبار ذات صلة
جدل واسع بعد تصرف حمدالله تجاه مدافع الوحدة (فيديو)

وفيما يلي بيان عبدالرزاق حمدالله كاملاً:

إشارة إلى ما تم تداوله، في السنوات الماضية، إعلاميًا من شائعات ومعلومات مغلوطة بحقي، ثبت عدم صحتها أمام الجهات الرسمية، وعطفًا على ما تم اتخاذه في مواجهتي من إقامة دعاوى من النادي السابق لم تقتصر على اللجان القضائية الرياضية؛ بل تجاوز ذلك إلى ادعاءات وتهم لا أساس لها من الصحة أمام المحاكم في المملكة العربية السعودية، التي كانت كما هي معهود عنها منارة للعدل والوقوف مع صاحب الحق في رد تلك الاتهامات الباطلة.

وأتم البيان: وكوني التزمت خلال الفترة الماضية بعدم التصريح بأي أمر يتعلق بأي من الدعاوى والشائعات التي تثار تجاهي كذبًا وبهتانًا، وأن قرارات بعض الأشخاص العاملين بالنادي السابق هي من أوصلت هذه العلاقة لما وصلت إليه بالرغم من كامل احترامي وتقديري للفترة التي قضيتها في ذلك النادي، ونظرًا لأن الأمر يمسني شخصيًا أمام الرأي العام والمجتمع الرياضي، ودحضًا لجميع ما تمت إثارته في الفترة الماضية، أود التنويه إلى أنه ثبت قضاءً وقانونًا عدم صحة الدعاوى المقامة، وأنني، في هذا اليوم الخميس، أؤكد استلامي مستحقاتي المالية كافة؛ بموجب تحويل بنكي لحسابي الجاري، بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقدي كان قرارًا غير صحيح، ودون سبب مشروع، وفي هذا السياق وإيمانًا بقوله تعالى (ولا تنسوا الفضل بينكم)، أتقدم بالشكر لكل من:

1-مجلس إدارة نادي الاتحاد بكيانه الاعتباري السابق - قبل تحوله إلى شركة وتحديدًا سعادة الأستاذ/ أنمار الحائلي، وسعادة الأستاذ/ أحمد كعكي.

2 - سعادة الأستاذ/ حامد البلوي وسعادة الأستاذ مشعل السعيد؛ إن إنصافي من محكمة كأس هو إنصاف لهما.

3- المحامي الأستاذ/ أسامة الصباغ الذي وقف معي في القضايا الرياضية أمام فيفا ومحكمة كأس.

4 -شركة فهد بن محمد بارباع ومشاركوه للمحاماة الذين ترافعوا ودافعوا عني أمام المحاكم الداخلية واللجان الرياضية.

يذكر أن عبدالرزاق حمدالله لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، ثم انتقل إلى الاتحاد شتاء يناير 2022.

وعقب انتقاله للفريق الجداوي تقاضى الطرفان في الفيفا، والنيابة العامة، والمحاكم العادية في السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com