ماك أليستر أنهى مع ليفربول سباق البريمرليغ في المركز الثالث
ماك أليستر أنهى مع ليفربول سباق البريمرليغ في المركز الثالث متداولة

مرشح لخلافة توني كروس يحبط ريال مدريد

يخطط ريال مدريد للظفر بصفقة مهمة خلال الصيف المقبل من أجل تعويض كروس

رفض لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب الأرجنتين ألكسيس ماك اليستر الحديث عن التقارير التي ربطت مصيره الموسم المقبل بريال مدريد بطل الدوري الإسباني، والذي بدأ مساعيه للبحث عن بديل لنجمه المعتزل، نهاية الموسم الحالي، توني كروس.

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن ريال مدريد، الذي تلقى مفاجأة غير متوقعة بإعلان النجم الألماني كروس (462 مباراة و28 هدفا في 10 سنوات مع الفريق الملكي) اعتزاله، بدأ في التخطيط لإيجاد بديل مقنع لرحيل كروس الذي سيخوض مبدئيا آخر مباراة مع الميرنغي أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو المقبل.

ووفقا لما أوردته تقارير إنجليزية، فإن ألكسيس ماك الستر لاعب خط وسط ليفربول، رفض الرد على الأخبار المتداولة حول انتقال مرتقب لريال مدريد، قائلا: "أنا لا أتحدث عن الشائعات، أنا سعيد جدًّا في ليفربول".

أخبار ذات صلة
صدمة في ريال مدريد بعد قرار توني كروس

وخاض ماك اليستر، المتوج مع الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، خلال الموسم الحالي 43 مباراة مع ليفربول، من بينها 33 لقاء في البريمرليغ، الذي حل في أعقابه ليفربول في المركز الثالث.

وسجل لاعب خط الوسط، الذي انتقل إلى ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول في الصائفة الماضية قادما من برايتون، 6 أهداف في موسم 2023 ـ 2024.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني مع فريقه في 30 يونيو 2028، فيما كشفت بعض التقارير أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ومسؤولو النادي أبدوا إعجابهم باللاعب بهدف ضمه قبل انطلاق موسم 2024 ـ 2025.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com