وفاة نايف البيشي مشجع الأهلي السعودي
وفاة نايف البيشي مشجع الأهلي السعوديوفاة نايف البيشي مشجع الأهلي السعودي

وفاة نايف البيشي مشجع الأهلي السعودي

توفي أحد مشجعي النادي الأهلي السعودي، ويدعى نايف البيشي الذي يلقب بـ"أبو رهف"، مساء الثلاثاء، بعد تدهور حالته الصحية منذ هبوط "الراقي" لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

وكشفت عدة حسابات جماهيرية منتمية للنادي الأهلي السعودي عبر "تويتر" عن وفاة نايف البيشي، متداولين آخر صورة من حسابه حيث كان يتواجد في المستشفى وهو يوجه اللوم لماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة حزنه على هبوط "الراقي".

ونعى حساب بدر التركستاني على "تويتر" المشجع الراحل، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أخوي وحبيبي عاشق الأهلي نايف البيشي إلى رحمة الله، أتعبك الأهلي وأتعبنا كلنا، والله وإحنا صغار في الحارة نتعلم منه حب الأهلي وحضور المباريات براً في جميع مناطق المملكة، استودعناك الله يابو رهف وأسكنك الله فسيح جناته".

كما نعى الإعلامي الرياضي سامي القرشي، المشجع الراحل، قائلا: "وفاة المشجع الأهلاوي أبو رهف، حزن يضاف لأحزان الأهلاوية التداعيات كبيرة ومحزنة لا يفهمها من لا يعلم ماذا يعني الأهلي لشريحة كبيرة من المجتمع، أي تهبيط للأنفس هذا وأي رياضة وأي رئيس لجثث جماهير ناديه جليس، سيدي الوزير نال منهم التعب ولا زال يُرمى على نيرانهم الحطب".

وشكل هبوط الأهلي صدمة كبيرة لجماهيره الغفيرة في المملكة العربية السعودية، حيث شهدت فترة ما بعد المباراة حالات إغماء بين الجماهير ووفيات وصل عددها إلى 12 بحسب تقارير سعودية.

ونقل مشجعون للنادي الأهلي عبر ”تويتر“ أنباء عن وفيات دون الإعلان عن الأمر بشكل رسمي.

وقال حساب لشخص على ”تويتر“ يدعى سلطان داغستاني: ”الأخ العزيز، والمشجع الأهلاوي الكبير حسن جمعة، انتقل إلى رحمة الله مباشرة بعد نهاية مباراة الأهلي، أمس، وهبوطه إلى الدرجة الأولى، تحمّل الكثير، وما استطاع تحمّل الهبوط، الله يرحمك ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته، الله يدمر كل من تسبب بسقوط الأهلي“.

الأهلي كان قد هبط لـ"دوري" يلو بنهاية الموسم المنقضي من دوري المحترفين، في ظل احتلاله المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

وأتى هذا الهبوط بعد موسم كارثي قدمه "الراقي"، إذ حقق الفوز في ست مباريات فقط، وتلقى الهزيمة في عشر، فيما تعادل في 14 لقاء، ليحصد 32 نقطة فقط من 30 مباراة.

ورغم هذا الهبوط إلا أن ماجد النفيعي، رئيس النادي، أعلن بشكل رسمي استمراره في منصبه، رافضًا حتى إقالة موسى المحياني، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، رغم تحميل الجماهير مسؤولية ما حدث له.

وبدأ الفريق معسكره في تركيا، يوم السبت الماضي، حيث يستعد للموسم الجديد، بقيادة مدربه روبرت سيبولدي، الذي لم يرحل أيضًا عقب الهبوط.

وسيخوض الأهلي أربع مباريات ودية خلال هذا المعسكر، مع فرق قطرية وجزائرية وسعودية، فيما سيخلو من أي مباراة مع فريق أوروبي.

البداية ستكون بمواجهة الشحانية القطري في 28 من يوليو الجاري، ثم لقاء شباب بلوزداد الجزائري في الثاني من أغسطس المقبل، فالخليج والرائد السعوديين في السادس والتاسع من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد 2022-2023 من دوري يلو، في 22 من أغسطس المقبل.

وكان النادي أعلن عن تعاقده رسميًا مع حارس المرمى البرازيلي رينان ريبيرو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز لقطات الحارس رينان ريبيرو، ورحب به، متمنيًا له التوفيق في مشواره مع الفريق.

وأنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع رينان ريبيرو، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، حيث وقع عقود انضمامه لموسم واحد حتى 2023، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com