باريس سان جيرمان يتفق مع بوكيتينو على الانفصال.. ويتعاقد رسميا مع فيتينيا
باريس سان جيرمان يتفق مع بوكيتينو على الانفصال.. ويتعاقد رسميا مع فيتينياباريس سان جيرمان يتفق مع بوكيتينو على الانفصال.. ويتعاقد رسميا مع فيتينيا

باريس سان جيرمان يتفق مع بوكيتينو على الانفصال.. ويتعاقد رسميا مع فيتينيا

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن باريس سان جيرمان ومدربه الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، توصلا لاتفاق على الانفصال بعد أسبوعين من المفاوضات.

وأكدت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان سيدفع لبوكيتينو 10 ملايين يورو، مقابل فسخ عقده، وأشارت إلى أن إنهاء المفاوضات يمهد الطريق بشكل رسمي، للتعاقد مع مدرب نيس السابق، كريستوف غالتيه، لتدريب الفريق .

وتولى بوكيتينو البالغ من العمر 50 عاما في يناير 2021 خلفا للألماني توماس توخيل لكن نتائجه في الموسم الأخير لم تقنع إدارة النادي، وينتهي العقد الحالي بين باريس سان جيرمان وبوكيتينو في يونيو 2023.

وأعاد بوكيتينو لقب الدوري الفرنسي لخزائن باريس سان جيرمان، لكن الفريق ودع من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 1/0 في فرنسا ثم الخسارة بطريقة درامية في الإياب بنتيجة 3/1.

ومن المتوقع أن يعلن باريس سان جيرمان عن تعيين غالتيير اليوم الجمعة، رسميا ليقود الفريق في المرحلة الإعدادية التي تنطلق يوم 4 تموز / يوليوز الحالي بحضور جزء من لاعبي الفريق فيما سيتأخر اللاعبون الذين شاركوا رفقة منتخبات بلدانهم لغاية 11 من الشهر الحالي.

واتفق كامبوس مع غالتيير على الصفقات القادمة للفريق والتي تضم المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار لاعب إنتر ميلان والمهاجم الإيطالي جانلوكا سكاماكا لاعب ساسولو والبرتغالي ريناتو سانشيز متوسط ميدان ليل.

أول صفقة

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com