مناوشات بين أحمد الطيب وشوبير على مواقع التواصل الاجتماعي
مناوشات بين أحمد الطيب وشوبير على مواقع التواصل الاجتماعيمناوشات بين أحمد الطيب وشوبير على مواقع التواصل الاجتماعي

مناوشات بين أحمد الطيب وشوبير على مواقع التواصل الاجتماعي

نشبت مشادات كلامية بين المعلق الرياضي أحمد الطيب، والإعلامي أحمد شوبير، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد هدنة مؤقتة بين الطرفين، عقب الاشتباك بالأيدي الشهير بينهما على الهواء مباشرة.

وشن شوبير هجوما على الطيب خلال تقديمة لبرنامجه التليفزيوني على قناة "أون تايم سبورتس".

ولم يكتف شوبير بذلك بل كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" تصريحات فسرها المتابعون على أنها تقصد "أحمد الطيب" وقال: " من سنين كتير فاتت طلب مني الصديق العزيز علي سعيد الكعبي وكان وقتها رئيسا لقناة ابوظبي الرياضية طلب ترشيح 2 معلقين للعمل بالقناة وبالفعل رشحت له دمث الاخلاق المحترم علي محمد علي ومعه معلق آخر ولكن حدث ان تعاقد الزميل العزيز علي محمد علي مع قناة الجزيرة الرياضية وبدأ رحلة التألق".

وأضاف: " فاكتفى الصديق علي الكعبي بالمعلق الآخر ولكن لم تمر سوى عدة أشهر حتى فوجئت به وهو يصرخ في التليفون من الشكوى من هذا المعلق وتصرفاته وما يفعله ضده هو شخصيا هناك وأبدى استياءه الشديد لسوء اختياري حيث سبب له متاعب بالجملة بالمؤامرات عليه هو شخصيا رغم فضله عليه !!!؟؟؟".



ورد أحمد الطيب على هذه التصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، بفيديو شهير لخطأ أحمد شوبير الذي تسبب في خروج مصر من مونديال 1990 بإيطاليا.

وقال الطيب تعليقًا على الفيديو: "وأتاريني ماسك الهوا بإيديّا)".

وأضاف: "أحمد شوبير حارس مصر في كاس العالم 1990 كان احد أهم أسباب الخروج المبكر بسبب عدم التقدير المناسب لتوقيت (التيك أوف) تركيز ضعيف ارتقاء ضعيف - يا لطيف يا لطيف مقطع ( واتاريني ماسك الهوا بإيديّا)- سيبقى مرتبطا بإخفاق شوبير على مر التاريخ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com