سعود الصرامي: مسيرة فراس البريكان بأول 5 سنوات مع المنتخب السعودي أفضل من ماجد عبدالله (فيديو)
سعود الصرامي: مسيرة فراس البريكان بأول 5 سنوات مع المنتخب السعودي أفضل من ماجد عبدالله (فيديو)سعود الصرامي: مسيرة فراس البريكان بأول 5 سنوات مع المنتخب السعودي أفضل من ماجد عبدالله (فيديو)

سعود الصرامي: مسيرة فراس البريكان بأول 5 سنوات مع المنتخب السعودي أفضل من ماجد عبدالله (فيديو)

أشاد سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي السابق بنادي النصر، بالنجم فراس البريكان، لاعب الفتح الحالي والنصر السابق، خاصة بعد لعبه دورا مؤثرا في تتويج المنتخب السعودي الأولمبي بلقب بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2022، مساء الأحد.

المنتخب السعودي تحت 23 سنة فاز باللقب، مساء الأحد، بعد فوزه على أوزبكستان في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

الهدف الأول للأخضر السعودي سجله أحمد الغامدي في الدقيقة 49، قبل أن يضيف البريكان هدف التعزيز قبل نحو ربع ساعة على نهاية الوقت الأصلي.

وقال الصرامي، في تصريحات تلفزيونية: "مسيرة فراس البريكان مع المنتخب السعودي في أول 5 سنوات أفضل من مسيرة ماجد عبدالله كأرقام وبطولات".

وأضاف: "أنا مسؤول عن هذه المعلومة التاريخية كأرقام وبطولات، لأن ماجد عبدالله في أول 5 سنوات كان أداؤه وإنجازاته عبارة عن أهداف فقط، ولكن لا يوجد له إنجازات جماعية".

وتابع: "ماجد عبدالله بدأ مسيرته عام 1978 مع المنتخب في دورة تبريز بطهران، ولا توجد إنجازات تسجل لماجد عبدالله في ذلك الوقت، أما فراس البريكان فإنه في أول 5 سنوات وصل إلى كأس العالم مع المنتخب الأول، وبطولة آسيا تحت 23 عاما، واللعب في أولمبياد طوكيو".

وأكمل: "إنجازات البريكان مع المنتخب السعودي تتضمن الذهاب إلى طوكيو 2020، وكأس آسيا تحت 23 عاما، وبطولات أخرى يستحقها الكابتن فراس البريكان".

وشدد: "فراس البريكان ما زال لديه الكثير بشرط الحفاظ على صحته والابتعاد عن رفقاء السوء، فما زالت الكرة السعودية تحتاج إلى مثل هؤلاء الهدافين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com