رغم المفاوضات.. إريك تين هاغ يستغرب عدم تلقيه عرضا رسميا من مانشستر يونايتد
رغم المفاوضات.. إريك تين هاغ يستغرب عدم تلقيه عرضا رسميا من مانشستر يونايتدرغم المفاوضات.. إريك تين هاغ يستغرب عدم تلقيه عرضا رسميا من مانشستر يونايتد

رغم المفاوضات.. إريك تين هاغ يستغرب عدم تلقيه عرضا رسميا من مانشستر يونايتد

أبلغ الهولندي إريك تين هاغ مانشستر يونايتد أن المال لن يكون مشكلة إذا أرادوا التعاقد معه، لكن المدير الفني لأياكس أمستردام ما زال مذهولًا من عدم تلقيه عرضا أو تقديم عرض له حتى الآن.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن تين هاغ، البالغ عمره 52 عامًا، اجتمع مع قادة النادي الإنجليزي الأسبوع الماضي للحديث بشأن توليه المسؤولية الموسم المقبل وقد تأثروا بتأكيداته بأن الحصول على الوقت لإعادة بناء الفريق كان أكثر أهمية من تقديم عقد ثمين له.

ولا يعاني المدير الفني لأياكس من أي مشاكل مالية، إذ إنه ثري بالفعل بفضل حصته في أعمال عائلته وأرباحه من التدريب، ولكن بعد طرح رؤيته لإعادة البريق المفقود لمانشستر يونايتد، اندهش من عدم تقديم عرض جدي وعقد له عقب مفاوضات الجانبين.

ويريد يونايتد التحدث إلى مرشحين محتملين آخرين مثل ماوريسيو بوكيتنيو ولويس إنريكي قبل أن يضعوا أموالهم على الطاولة، لكن تين هاغ أوضح أنه مهتم بصناعة التاريخ أكثر من اهتمامه بالحصول على المزيد من الأموال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com