آخر تطورات مفاوضات نادي الهلال السعودي مع محمد كنو لتجديد عقده
آخر تطورات مفاوضات نادي الهلال السعودي مع محمد كنو لتجديد عقدهآخر تطورات مفاوضات نادي الهلال السعودي مع محمد كنو لتجديد عقده

آخر تطورات مفاوضات نادي الهلال السعودي مع محمد كنو لتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، مع لاعب الفريق محمد كنو، التي وصلت إلى طريق مسدود خاصة مع دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده، التي يحق له خلالها التفاوض مع أي ناد دون الرجوع لإدارة "الزعيم".

ووفقا لما نقلته صحيفة "الرياضية"، في تصريحات عن إبراهيم العيدروس، المدير التنفيدي للشركة التي تدير أعمال كنو، فإن اللاعب دخل الفترة الحرة أمس الأول، وأصبح حر التوقيع لأي نادٍ داخل وخارج السعودية.

وأوضح العيدروس أنهم "كوكلاء للاعب سينظرون للعرض الأفضل في الوقت المناسب الذي يوازي إمكاناته وما قدمه في الفترة الماضية".

ونقلت الصحيفة عن مصادرها، أن كنو رفض العرض الأخير الذي تقدمت به إدارة الهلال والبالغ سبعة ملايين ريال سنويا ولمدة ثلاثة أعوام، في وقت تقدم فيه نادي الاتحاد بعرض شفوي مفتوح للاعب، فيما أبدى النصر السعودي والسد القطري اهتمامهما بالحصول على خدمات اللاعب.

وكان الهلال قد تقدم بخمسة ملايين ريال في بداية المفاوضات قبل نحو ثلاثة أشهر متحججًا بالسقف الأعلى، وعاد ورفع العرض إلى ستة ثم سبعة ملايين بعد إلغاء شرط الحد الأعلى لرواتب اللاعبين المحترفين السعوديين، وهو ما لم يقبل به اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن "كنو طالب ناديه الهلال بالوفاء بالملايين السبعة المتأخرة من عقده السابق قبل الدخول في أي تفاصيل في العقد الجديد".

كنو ونادي النصر

من جانبه، كشف سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر السعودي، أن محمد كنو، نجم الهلال، ليس على رادار "العالمي" في الميركاتو الشتوي.

وقال الصرامي في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: "في الفترة الأخيرة بسبب تدفق الأموال على الأندية أصبح هناك لعبة بيين السماسرة الغشاشين والمغردين المؤثرين في السوشيال ميديا، ومن يستطيع أن يوقف حرب الأسعار الجارية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com