حكيمي يتعرض لصافرات استهجان في السوبر الفرنسي بتل أبيب لمساندته فلسطين
حكيمي يتعرض لصافرات استهجان في السوبر الفرنسي بتل أبيب لمساندته فلسطينحكيمي يتعرض لصافرات استهجان في السوبر الفرنسي بتل أبيب لمساندته فلسطين

حكيمي يتعرض لصافرات استهجان في السوبر الفرنسي بتل أبيب لمساندته فلسطين

تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي الوافد الجديد على باريس سان جيرمان لهجوم من "الجماهير الإسرائيلية" الحاضرة في ملعب "بلومفيلد" الذي يستضيف مباراة كأس الأبطال الفرنسية (السوبر) بين سان جيرمان ليل بسبب تأييده للشعب الفلسطيني في مايو/آيار الماضي.

واستضاف ملعب "بلومفيلد" مباراة السوبر الفرنسية بين ليل بطل الدوري وباريس سان جيرمان بطل الكأس.

وقالت محطة RMC الفرنسية إن حكيمي تعرض لصافرات استهجان باستمرار خلال أولى مبارياته مع فريقه الجديد بعد انضمامه الشهر الماضي قادما من إنتر ميلان بطل إيطاليا.

< a href='https://twitter.com/Amr21DS/status/1421907266912018440'> https://twitter.com/Amr21DS/status/1421907266912018440

إذ أطلقت "الجماهير الإسرائيلية" الصافرات ضد حكيمي مع كل كرة يلمسها، وذلك خلال المباراة التي تقام في تل أبيب، وذلك بالطبع لأسباب بعيدة عن الرياضة.

ولا شك أن الجماهير "الإسرائيلية" تنتقد حكيمي لإظهار دعمه العلني لفلسطين، وذلك في تغريدة نشرها على حسابها في "تويتر" في 10 مايو / أيار الماضي.

ونشر الدولي المغربي ولاعب ريال مدريد وبروسيا دورتموند السابق مقطع فيديو لامرأة فلسطينية تتحدث بالإنجليزية إلى "الشرطة الإسرائيلية" وهي ملقاة على الأرض ومقيدة في مايو/آيار الماضي، وعلق على الفيديو بعبارة #FreePalestine وتعني بالعربية فلسطين حرة وإلى جوارها صورة قلب مكسور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com