تقرير: الهلال والنصر يقدمان عروضا رسمية لضم أليكس تيكسيرا
تقرير: الهلال والنصر يقدمان عروضا رسمية لضم أليكس تيكسيراتقرير: الهلال والنصر يقدمان عروضا رسمية لضم أليكس تيكسيرا

تقرير: الهلال والنصر يقدمان عروضا رسمية لضم أليكس تيكسيرا

كشفت تقارير صحفية عن تقدم ناديي النصر والهلال بعرضين رسميين لضم النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، لاعب جيانغسو الصيني، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وينتهي تعاقد تيكسيرا، البالغ من العمر 30 عاما، مع جيانغسو، في نهاية شهر ديسمبر الحالي، حيث يحق له الانتقال إلى أي فريق آخر مجانًا.

وفاوض الهلال تيكسيرا، في صيف العام الحالي، إلا أن اللاعب فضل وقتها، البقاء مع الفريق الصيني، حتى نهاية الدوري المحلي، قبل أن يتدخل النصر، في الصفقة، ويقدم عروضا مغرية إلى اللاعب.

وقال الإعلامي لويس ميرلو، عبر حسابه على "تويتر"، يوم السبت، فإن "تيكسيرا لديه عروض رسمية من النصر والهلال، حيث سيمنحه "العالمي" عقدًا أفضل مثلما كان يريد منح بابو غوميز، نجم أتلانتا، الذي لا يريد الذهاب إلى السعودية.

وأوضح "ميرلو" أن اللاعب البرازيلي لديه أيضًا فرص للانضمام للعديد من الأندية في بلاده ولم يحدد له بعد.



وكان وكيل تيكسيرا، كشف عن اقتراب رحيل اللاعب بشكل رسمي، عن جيانغسو، بعد أن كان قريبًا من تجديد عقده مع الفريق، لعدة سنوات أخرى، إلا أنه بعد قرار الاتحاد المحلي، بوضع سقف للرواتب، فإنه سيرحل في يناير 2021.

وحدد الاتحاد الصيني، حد أقصى للرواتب، يقدر بـ3 ملايين يورو، بداية من الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد فشل المنتخب في التطور، والاستفادة من الأجانب.

ويلعب تيكسيرا في صفوف فريقه الصيني الحالي منذ 2016، حيث تمكن من إحراز 50 هدفًا في 105 مباريات مع فريقه بالدوري الصيني خلال آخر 4 سنوات، كما سجل 8 أهداف في 13 مباراة مع فريقه ببطولة كأس الصين في آخر 4 مواسم أيضًا.

ونجح تيكسيرا في الفوز بـ5 ألقاب في الدوري الأوكراني مع فريقه السابق شاختار دونيتسك، كما تُوج بلقب كأس أوكرانيا مع شاختار في 3 مناسبات، كما نال لقب السوبر الأوكراني في خمس مناسبات كان آخرها في عام 2015، قبل رحيله عن نادي شاختار إلى فريق جيانغسو الصيني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com