البليهي خلال مباراة الهلال والاتحاد
البليهي خلال مباراة الهلال والاتحادرويترز

أحمد حجازي يطلب من زميله استفزاز البليهي خلال مباراة الاتحاد والهلال (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من المباراة التي جمعت فريقي الاتحاد والهلال، مساء الثلاثاء، في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يظهر طلب أحمد حجازي من زميله مروان الصحفي التدخل لاستفزاز علي البليهي، مدافع "الزعيم".

وسجل سعود عبدالحميد هدفا قرب النهاية، ليقود الهلال للفوز بعشرة لاعبين 2-1 على الاتحاد، والتأهل إلى نهائي كأس ملك السعودية، يوم الثلاثاء.

ويلعب الهلال في النهائي مع الفائز من مواجهة النصر والخليج التي تقام، اليوم الأربعاء.

ويظهر في الفيديو المتداول بوضوح أحد لاعبي الاتحاد ساقطا على أرض الملعب ويعاني من إصابة، وبجانبه علي البليهي يحاول إيقافه سريعا، قبل أن يتدخل لاعبو الاتحاد لإبعاده عن زميلهم، وفي هذه اللحظة يأتي أحمد حجازي، مدافع "العميد" ويتحدث مع زميله مروان الصحفي، والذي بدأ سريعا في استفزاز البليهي بشكل أكبر في محاولة لإخراجه عن شعوره، وهو ما كاد ينجح فيه بالفعل، ليطالبه الحكم بالابتعاد والعودة لمنطقة فريقه.

ويحظى فريق المدرب جورجي جيسوس بفرصة تحقيق الثلاثية هذا الموسم، بعد التتويج بلقب كأس السوبر السعودية؛ إذ يتصدر ترتيب الدوري المحلي برصيد 80 نقطة، وله مباراة مؤجلة بفارق تسع نقاط عن النصر ثاني الترتيب.

وواصل الهلال هيمنته على مباريات الكلاسيكو؛ إذ حقق الانتصار في المباريات السبع التي جمعت الفريقين هذا الموسم (2 في الدوري، و2 في دوري الأبطال، ومباراة في البطولة العربية للأندية، والسوبر السعودي، وكأس الملك).

ولم يخسر الهلال على يد الاتحاد في آخر 12 مباراة بكل البطولات؛ إذ فاز 11 مرة، وتعادل مرة واحدة، بينما يرجع آخر فوز للعميد إلى أبريل 2021.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com