من مباراة باير ليفركوزن وشتوتغارت
من مباراة باير ليفركوزن وشتوتغارترويترز

ليفركوزن يسجل هدفا قاتلا ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم

عزز سجله الخالي من الهزائم إلى 46 مباراة

سجل باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني، هدف التعادل في اللحظات الأخيرة عن طريق روبرت أندريخ ليعدل تأخره بهدفين ويتعادل 2-2 مع شتوتغارت، اليوم السبت، ليعزز سجله الخالي من الهزائم إلى 46 مباراة في كل المسابقات.

وأحرز ليفركوزن، الذي سيواجه روما في قبل نهائي الدوري الأوروبي، وتأهل أيضا إلى نهائي كأس ألمانيا، وحقق بالفعل لقبه الأول على الإطلاق في الدوري، 16 هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع في كل المسابقات هذا الموسم.

وبعد شوط أول متواضع، تأخر ليفركوزن سريعا 2-صفر في الشوط الثاني عندما تابع كريس فوريتش الكرة المرتدة من الحارس لوكاس هراديتسكي، الذي أبعد تسديدة في البداية لترتطم بالقائم في الدقيقة 47.

وضاعف دينيز أونداف النتيجة للضيوف بعدها بعشر دقائق، قبل أن يبدأ ليفركوزن محاولته للعودة في النتيجة عندما تغلب أمين عدلي على الحارس ألكسندر نوبل بتسديدة منخفضة سكنت شباك الأخير في الدقيقة 61.

ثم تصدى نوبل لثلاث تسديدات بشكل رائع ليحافظ على تقدم شتوتغارت الضعيف، لكن أندريخ أنقذه في الوقت المحتسب بدل الضائع ليواصل مسيرته الرائعة الخالية من الهزائم.

ويحتل شتوتغارت المركز الثالث برصيد 64 نقطة بفارق خمس نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ويتصدر ليفركوزن الترتيب برصيد 81 نقطة قبل ثلاث مباريات على النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com