حامد البلوي
حامد البلويمنصة X

البلوي يشن هجومًا على الاتحاد بسبب مالكوم والنصر

شنَّ حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق لنادي الاتحاد السعودي، هجومًا على الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي، بعد رفض الشكوى التي تم تقديمها ضد مالكوم لاعب الهلال.

وجاء الانتقاد من البلوي بسبب تأخر شكوى النادي الجداوي ضد اللاعب، خاصة أنه يأتي قبل يومين فقط من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يجمع بين الهلال والنصر، إذ كانت ترغب إدارة الاتحاد في إيقاف اللاعب عن مواجهة "العالمي".

وأعلنت لجنة الانضباط أمس عن قرارها بشأن شكوى الاتحاد ضد مالكوم، بعد واقعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفضها.

وقال البلوي في تصريحات تلفزيونية: "الإدارة قرار ومهم توقيت اتخاذ القرارات، وسؤالي موجه إلى اللجنة القانونية في نادي الاتحاد لماذا تدخلوننا في مشكلات ليس لنا صِلة بها، وماذا تريدون؟ الموسم انتهى وكان للنسيان".

وأضاف: "فرحنا بانتهاء الموسم، لماذا تدخلوننا في مشكلات ليس لنا صلة بها، والإدارة قرار وتوقيت اتخاذ القرار مهم، والأمير وليد بن طلال أول من هنأ الاتحاد بعدما توج بالدوري وكافأه".

وتابع: "أنا أكثر من يُدافع عن نادي الاتحاد، وأريده أن يفوز على الهلال في كل المباريات، ولكن لماذا أدخل في مشكلة مثل تلك؟ الاتحاد مستقل وكبير ويجب على من يديرونه معرفة حجم النادي".

وكان الاتحاد بحسب قرار لجنة الانضباط، قدم شكوى ضد لاعب الهلال مالكوم لإثارته وإساءته لجماهير الاتحاد، وسعود عبدالحميد لإثارته جماهير نادي الاتحاد.

وردت لجنة الانضباط بقبولها شكوى نادي اتحاد جدة شكلًا ورفضها موضوعًا بعد الأخذ بأقوال اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com