ساديو ماني.
ساديو ماني.ALEXANDER NEMENOV

أول تعليق من ساديو ماني على غيابه عن كأس العالم

الأطباء أكدوا أن حالة ساديو ماني لا يمكن معها لحاقه بمباريات الفريق ضمن المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم.

علق ساديو ماني، لأول مرة، على غيابه عن كأس العالم 2022 في قطر، بسبب الإصابة وخضوعه لعملية جراحية".

وكتب ماني عبر حسابه في موقع "فيسبوك": "مساء الخير جميعًا، أرسل الكثير منكم رسائل دعم عقب إصابتي. الحمد لله، جراحة منتصف الأسبوع تمت على خير".

وأضاف: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم وأظهر تقديري لكم جميعًا. يوم الاثنين ستنافس بلادنا العزيزة في كأس العالم قطر 2022. أنا متأكد من أن الأسود ستتجاوز وتقترب من كل مباراة كنهاية حقيقية".

وتابع ماني: "مقتنع أيضا بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع منتخبنا الوطني. أنا مقتنع بأن زملائي سيقاتلون كرجل واحد كما يفعلون دائما، تحيا السنغال".

وانضم المهاجم البالغ من العمر 30 عاما لقائمة السنغال المكونة من 26 لاعبا لكأس العالم، رغم إصابته في الساق اليمنى خلال مباراة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني.

وفي البداية تردد أن ماني لا يمكن أن يكون متاحا في أول مباراتين بالمجموعة الأولى التي تضم قطر والإكوادور وهولندا على أمل مشاركته في المباراة الثالثة بدور المجموعة ودور الستة عشر حال تأهل بطل أفريقيا.

لكن بعد ذلك، أكد الأطباء أن حالة ساديو ماني لا يمكن معها لحاقه بمباريات الفريق ضمن المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم، حيث تم استبعاده من القائمة نظرا لعدم قدرته على التعافي في الوقت المناسب.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com