كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري
كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصريحساب الأهلي المصري على منصة X

"الجواسيس" يثيرون رعب كولر قبل مواجهة الترجي التونسي

كشفت تقارير إعلامية عن شعور السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بالقلق الشديد من وجود "جواسيس" يراقبون المران الأخير للفريق على استاد رادس، قبل مواجهة الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية، فإن "التدريبات الأخيرة لفريق الأهلي انتهت في وقت متأخر أمس، وكولر فرض سرية تامة على التدريبات الخططية لأنه قلق من المراقبة التي تحدث في الملعب بتونس، وكان حريصا على عدم إظهار أي تكتيك سيخوض به الفريق المواجهة ضد الترجي".

وأضاف التقرير: "لكن هناك أمور ستكون ثابتة مثل خط الدفاع الذي لعب به خلال المباريات الماضية، وفي خط الوسط يتواجد إمام عاشور بكل تأكيد، ويقود وسام أبو علي خط الهجوم".

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، رفض خوض فريقه التدريبات بعد انتهاء الربع ساعة المخصصة للإعلام بداعي تواجد بعض الأشخاص داخل الملعب.

كما رفض الفريق الأحمر خوض المران حتى رش الملعب بجانب خروج بعض المتواجدين بالملعب ممن ليست لهم صفة رسمية.

وفي فيديو نشرته إذاعة IFM التونسية، ظهرت طائرة "درون" في سماء ملعب رادس، ليبدي مدير الكرة بالأهلي اعتراضه على هذا الأمر.

واستطاع الأهلي التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور نصف النهائي.

بينما تخطى الترجي التونسي عقبة فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقام مواجهة الإياب بين الأهلي والترجي على أرضية استاد القاهرة يوم 25 مايو الجاري.

وسبق أن تواجه الأهلي والترجي في 24 مناسبة ببطولات الأندية الأفريقية، منها 22 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفدرالية.

فاز الأهلي في 12 مباراة، منها 6 لقاءات على ملعب الترجي في تونس العاصمة، بينما فاز الترجي في أربع مناسبات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com