فرحة لاعبي برايتون بهدف الفوز القاتل
فرحة لاعبي برايتون بهدف الفوز القاتل

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في الوقت القاتل

ركلة جزاء من ماكليستر قبل النهاية تمنح برايتون الفوز على يونايتد

سجل أليكسيس ماكليستر لاعب وسط برايتون آند هوف ألبيون هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح الانتصار لفريقه 1-صفر على مانشستر يونايتد في مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس.

تركت الهزيمة فريق المدرب إريك تين هاغ في المركز الرابع برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الخامس

سيطر أصحاب الأرض على الكرة وكان بإمكانهم التقدم في الدقيقة الرابعة عندما سيطر الجناح الياباني كاورو ميتوما على كرة شاردة من فيكتور ليندلوف، لكنه أطلق تسديدته مباشرة في وجه ديفيد دي خيا.

وشكل ميتوما تهديدا ليونايتد طوال الوقت، وخلق العديد من الفرص لنفسه قبل أن يجبر داني ويلبيك على التسديد عاليا وبعيدا عن المرمى من على حافة منطقة الجزاء في وقت مبكر من الشوط الثاني، في ظل كفاح يونايتد لنقل الكرة عبر دفاع المنافس.

واشتعلت الأجواء في الدقيقة 68 حيث تمت معاقبة جناح يونايتد أنتوني، الغاضب لعدم حصوله على ركلة حرة، على مخالفة ضد ماكليستر قبل الدخول في مواجهة مع لويس دانك والتي أدت إلى حصول كلا اللاعبين على بطاقة صفراء.

وواصل برايتون الضغط الهجومي بحثا عن هدف الفوز عندما لمس لوك شو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وسدد ماكليستر ركلة جزاء في الشباك بعد مرور تسع دقائق من الوقت بدل الضائع ليضمن الفوز.

وتركت الهزيمة فريق المدرب إريك تين هاغ في المركز الرابع برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الخامس، لكن ليونايتد مباراة مؤجلة مقارنة بغريمه القادم من مرسيسايد، بينما تقدم برايتون للمركز السادس برصيد 55 نقطة.

وفيما يلي ترتيب الدوري الإنجليزي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com