نادي المدينة الليبي تأهل رسميًا لمرحلة الصراع على اللقب
نادي المدينة الليبي تأهل رسميًا لمرحلة الصراع على اللقبمواقع التواصل

في الدوري الليبي.. لاعب بديل يقتحم الملعب ويمنع الكرة من دخول المرمى (فيديو)

أعلن الحكم عن ركلة جزاء للمدينة بعد حادثة فريدة من نوعها في كرة القدم

شهدت مباراة نادي المدينة ونادي الملعب ضمن الدوري الليبي الممتاز حادثة غريبة جدًا في ملاعب كرة القدم، وذلك عندما تدخل أحد اللاعبين البدلاء لفريق الملعب ليمنع دخول الكرة إلى مرمى فريقه وسط ذهول الحكم ولاعبي الفريقين.

وخلال مباراة الجولة العاشرة للإياب من المجموعة الأولى للمرحلة الأولى للدوري الممتاز، مساء الأربعاء، تعادل المدينة مع الملعب (2 ـ 2) ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، خلف أهلي طرابلس ويتأهل رسميًا للسداسي الذي سينافس على اللقب في المرحلة الحاسمة.

وفي الدقيقة 52 من المباراة، انفرد لاعبان من نادي المدينة بحارس المرمى، ليسدد أحدهما الكرة لكن لاعبًا من نادي الملعب كان خلف المرمى بصدد القيام بالاحماءات، اقتحم المستطيل الأخضر وأبعد الكرة من على خط المرمى.

واحتج لاعبو المدينة على اللقطة، قبل أن يقرر الحكم طرد اللاعب ومنح ركلة جزاء لفريق المدينة في حادثة فريدة من نوعها.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما علّق كثيرون بأن اللقطة تُضاف لقائمة الأحداث الغريبة التي تشهدها الكرة الليبية كل أسبوع.

وكانت مباراة نادي المدينة والملعب انتهت بالتعادل (2 ـ 2) ليحصد كل فريق نقطة، حيث تمكن الأول من ضمان الصعود لمجموعة سداسي التتويج من أجل المنافسة على اللقب، فيما سيلعب الثاني من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com