ياسين مرياح
ياسين مرياحمتداولة

إعفاء ثلاثي الترجي من معسكر تونس للبطولة الرباعية

كما أعلن الاتحاد أيضا استبعاد بسام الصرارفي.

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم استبعاد ياسين مرياح، وحسام تقا، وأمان الله مميش، لاعبي الترجي، من تشكيلة المنتخب استعدادا لمباراتين وديتين يخوضهما المنتخب التونسي هذا الشهر، وذلك بناء على طلب من ناديهم؛ ما يمكنهم من الاستعداد لالتزاماته القارية.

كما أعلن الاتحاد أيضا استبعاد بسام الصرارفي من التشكيلة للإصابة.

وكان الاتحاد أعلن، يوم الخميس الماضي، تشكيلة المنتخب مؤلفة من 26 لاعبا، استعدادا لبطولة ودية تستضيفها مصر هذا الشهر بمشاركة أربعة منتخبات.

وقال الاتحاد في بيان: "بعد التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني وافقت الجامعة التونسية لكرة القدم على طلب فريق الترجي الرياضي التونسي بإعفاء الثلاثي ياسين مرياح، وحسام تقا، وأمان الله مميش، من المشاركة في الدورة الدولية بالقاهرة، وتمكينهم من الالتحاق بفريقهم قصد الاستعداد لمباراة الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية ضد فريق اسيك ميموزا الإيفواري، قصد تمثيل كرة القدم التونسية أحسن تمثيل وضمان أوفر حظوظ التأهل".

ويستضيف الترجي في 30 من الشهر الجاري أسيك ميموزا، القادم من ساحل العاج في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، في إطار سعيه للفوز باللقب للمرة الخامسة والأولى منذ 2019.

وأضاف البيان: "لذا، فقد قرر الجهاز الفني توجيه الدعوة لأربعة لاعبين وهم حمزة المثلوثي، ومعتز الزدام، و نادر الغندري، وفيصل المناعي".

ويواجه المنتخب التونسي نظيره الكرواتي يوم 22 مارس في قبل نهائي البطولة، التي تشارك فيها أيضا مصر، ونيوزيلندا، فيما تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 25 من الشهر نفسه قبل يوم واحد من المباراة النهائية.

ويقود منتخب تونس في البطولة الودية منتصر الوحيشي، وأنيس البوسعايدي، بعد إقالة المدرب السابق جلال القادري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com