لاعبو الريال في مباراة قادش قبل التتويج رسميا
لاعبو الريال في مباراة قادش قبل التتويج رسميارويترز

احتفال لاعبي ريال مدريد بلقب الدوري في سان تياغو بيرنابيو (فيديو)

أطلق نجوم الفريق الملكي العنان لاحتفالات عارمة عقب إحراز اللقب رسميا

احتفل لاعبو ريال مدريد الإسباني بتتويجهم رسميا أبطالا للدوري الممتاز لموسم 2023 ـ 2024 بطريقة صاخبة وذلك في ملعب سان تياغو بيرنابيو في مدريد، معقل النادي التاريخي.

وأطلق نجوم الفريق الملكي العنان لموجة عارمة من الاحتفالات في إحدى قاعات الملعب بعد الفوز على قادش (3 ـ 0) حيث تجمع أغلب اللاعبين وبدأوا بترديد الأهازيج والتعبير عن فرحتهم بقيادة الريال إلى اللقب قبل 4 مباريات متبقية، وستكون فرصة للإيطالي كارلو أنشيلوتي لتجربة اللاعبين البدلاء ومنح بعض الراحة للركائز الأساسية.

وفي مقدمة اللاعبين الذين سيحظون بتلك الراحة البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام والألماني توني كروس والإسباني ناتشو وغيرهم.

وتداولت منصات التواصل مقاطع فيديو لاحتفالات لاعبي الريال فيما انتشرت مقاطع أخرى لاحتفالات صاخبة في العاصمة مدريد باللقب 36 للميرينغي، وذلك قبل 3 أيام من استضافة بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان سقوط برشلونة (73 نقطة) أمام جيرونا بنتيجة (4 ـ 2) بعد وقت قصير من فوز الريال على قادش (3 ـ 0)، منح الفريق الملكي رسميا اللقب قبل الأوان، وهو اللقب الثاني لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد أن كان أحرز قبل ذلك لقب "الليغا" 2022.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com