الحكم الإماراتي عادل النقبي
الحكم الإماراتي عادل النقبيمتداولة

رسميا.. قائمة الحكام العرب لإدارة مباريات أولمبياد باريس

اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي 89 حكم ساحة وحكما مساعدا وحكم فيديو

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" 11 حكما عربيا من بينهم 4 حكام ساحة وذلك لإدارة مباريات مسابقة كرة القدم للألعاب الأولمبية باريس 2024 التي تقام خلال الصائفة المقبلة.

وتدور مسابقة كرة القدم للأولمبياد في فئتي الرجال والسيدات في الفترة بين 24 يوليو و10 أغسطس 2024 بمشاركة 16 منتخبا رجاليا و12 منتخبا نسائيا.

ومنحت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم الثقة لـ 89 من الحكام، بين حكام الساحة والحكام المساعدين وحكام تقنية الفيديو وحكام الاحتياطيين، ليكون من بينهم 11 حكما عربيا يتقدمهم الإماراتي عادل النقبي الذي شارك مؤخرا في إدارة مباريات كأس أمم آسيا 2023 في قطر.

كما تم الاختيار على الموريتاني بيدا دحان والسوداني إسماعيل محمد علي فضلا عن المغربية بشرى الخربوبي التي ستكون من بين حكمات الساحة في الأولمبياد بعدما تألقت في إدارة بعض مباريات الأندية في المغرب وفي دوري أبطال إفريقيا فضلا عن حضورها في مباريات كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وفي قائمة الحكام المساعدين، اختار الاتحاد الدولي الحكمين الإماراتيين عبيد سرور وأحمد سعيد الراشدي، بجانب أحمد عبد الرزاق من دجيبوتي وفتيجة الجرموني من المغرب.

أما في طواقم حكام تقنية الفيديو (VAR) فسيكون 3 حكام عرب حاضرين في منافسات الأولمبياد عبر القطري خميس المري، والمصري محمود عاشور، والجزائري لحلو بن براهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com