الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامبرويترز

"بايدن المختطف" يضع ترامب في مرمى الانتقادات (فيديو)

أثار دونالد ترامب انتقادات، السبت، بسبب مشاركته مقطع فيديو على منصته تروث سوشال يُظهر الرئيس جو بايدن مقيدا ومكمم الفم.

ويتضمن الفيديو الذي نُشر بعد ظهر الجمعة لقطات لشاحنتين صغيرتين تحملان لافتات مؤيدة لترامب بينما تسيران على طريق سريع، وعلى الباب الخلفي للشاحنة الثانية عُلقت صورة لبايدن مكبل اليدين ومكمم الفم كما لو كان مخطوفا وملقى في مؤخرة الشاحنة.

صورة لبايدن مكبل اليدين
صورة لبايدن مكبل اليدينمتداولة

وحذرت حملة بايدن من أن منشورا كهذا للمرشح الجمهوري ترامب قد يؤدي إلى أعمال عنف.

وقال مايكل تايلر المتحدث باسم بايدن لوكالة "فرانس برس" إن "هذه الصورة من دونالد ترامب هي نوع من الهراء الذي تنشره عندما تدعو إلى حمام دم أو عندما تبلغ البراود بويز بأن يقفوا متأهبين في الخلف"، في إشارة إلى المنظمة اليمينية المتطرفة التي شاركت في الهجوم الذي شنه أنصار ترامب في 6 كانون الثاني/يناير 2021 على مبنى الكابيتول.

أخبار ذات صلة
بسخرية ترامب.. بايدن يطلق إعلاناً تلفزيونياً لجذب مؤيدي نيكي هيلي‎

وتابع "ترامب يحرض بانتظام على العنف السياسي، وحان الوقت لأن يأخذه الناس على محمل الجد (...) فقط اسألوا ضباط شرطة الكابيتول الذين تعرضوا للهجوم أثناء حماية ديموقراطيتنا في 6 كانون الثاني/يناير".
لكن حملة ترامب لم تبد أي رغبة بتقديم اعتذار.

وقال المتحدث باسمها ستيفن تشونغ "الديموقراطيون والمخبولون الذين أصابهم مس لم يدعوا فقط إلى ارتكاب أعمال عنف حقيرة ضد الرئيس ترامب وعائلته، بل إنهم في الواقع يستخدمون النظام القضائي كسلاح ضده".

ورفض جهاز الخدمة السرية الأمريكي المكلف بحماية الرؤساء الحاليين والسابقين التعليق ما إذا كان سيفتح تحقيقا بعد نشر هذا الفيديو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com