محامي ترامب السابق مايكل كوهين
محامي ترامب السابق مايكل كوهينرويترز

شهد ضد ترامب.. نشر عناوين عائلة المحامي مايكل كوهين

كشفت شبكة "إن بي سي نيوز" أن عناوين وأرقام هواتف أفراد عائلة محامي ترامب السابق مايكل كوهين نُشرت على موقع إلكتروني خاص بالتسريبات بعد أن شهد ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، وساعد في إدانته بـ 34 تهمة جنائية فيما يتعلق بمخطط للتأثير غير القانوني على انتخابات العام 2016.

ورأت الشبكة الإخبارية الأمريكية أن محاولة الاختراق الأخيرة تندرج ضمن نمط التهديدات على الأشخاص الذين يتحدثون ضد الرئيس السابق دونالد ترامب.

ولعب كوهين، "المستشار" السابق لترامب، دورًا رئيسيًا في المؤامرة لإسكات ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز خلال انتخابات العام 2016 وشهد ضد ترامب في المحاكمة.

ووفقًا لما ذكره كوهين، قال ترامب إن الكشف عن قصة دانيالز في العلاقة الغرامية سيكون "كارثيًا" لحملته الانتخابية للعام 2016.

وأدين ترامب، الذي نفى وجود علاقة غرامية، بتزوير سجلات تجارية تتعلق بدفع كوهين أموالًا مقابل الصمت لمنع دانيالز من رواية قصتها.

وقال كوهين، الذي قضى عقوبة السجن، في أثناء المحاكمة: "ما كنت أفعله كان بتوجيه من  ترامب ولصالحه".

أخبار ذات صلة
من "كاتم" إلى "فاضح أسراره".. هل يطيح كوهين بترامب من السباق إلى البيت الأبيض؟

وبحسب الشبكة الأمريكية، نُشرت أرقام هواتف وعناوين زوجة كوهين وأطفاله في وقت مبكر من أمس الاثنين على موقع تم استخدامه لاستهداف شخصيات أخرى متورطة في قضايا ترامب القانونية المختلفة، وفقًا لمجموعة "أدفانس ديموكراسي" وهي مجموعة بحثية غير ربحية.

وقال كوهين في تصريح لشبكة "إن بي سي نيوز" حول محاولات نشر المعلومات الشخصية لعائلته: "يا لها من أوقات حزينة نعيشها عندما يلجأ الناس إلى هذا النوع من الغباء في نشر السموم من أجل الانتصاف لشكواهم".

ومن المرجح أن يكون لدى الشخص الذي نشر هذه المعلومات على الإنترنت، على موقع معروف بالتبليغ عن كوهين، نية لإيذاء كوهين إذ قدم هذه التفاصيل الشخصية عن عائلة كوهين في سياق وصف كوهين بـ "الوغد الكاذب"، وبأنه شخص "خان ترامب"، كونه شهد لصالح الادعاء في المحاكمة الجنائية للرئيس السابق ترامب في نيويورك.

أخبار ذات صلة
مع ختام شهادة كوهين.. ترقب إسدال الستار على محاكمة ترامب قريباً

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com