عاجل

البيت الأبيض: إسرائيل عثرت على 6 جثث لرهائن لدى حماس بينهم مواطن أمريكي

logo
العالم

مصدر عسكري: القوات الروسية تسيطر على شمال ووسط فولشانسك

مصدر عسكري: القوات الروسية تسيطر على شمال ووسط فولشانسك
20 مايو 2024، 4:24 م

أفاد مصدر عسكري روسي مطلع في مقاطعة خاركيف بأن القوات الروسية سيطرت بالكامل على الجزأين الشمالي والأوسط من بلدة فولشانسك، وتمكنت من دخول الجزء الجنوبي، حيث تدور معارك مع القوات الأوكرانية.

وقال المصدر لـ"إرم نيوز": "حصلت تطورات كبيرة خلال الساعات الـ24 الماضية"، مبينًا أن "القوات الروسية تمكنت من السيطرة على شمال بلدة فولشانسك بعد معارك كبيرة مع القوات الأوكرانية".

أتوقع أن يتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن السيطرة الكاملة على بلدة فولشانسك.
المصدر العسكري الروسي

وأشار إلى أن "القوات الروسية عبرت نهر فولشيا في البلدة، ودخلت أطراف الجزء الجنوبي منها"، متوقعًا أن "يتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن السيطرة الكاملة على بلدة فولشانسك، بعد أن سقط الجزء الشمالي ووسطها بيد القوات الروسية".

ونوه المصدر إلى أن "القوات الروسية حققت تقدمًا ملحوظًا في بلدتي كيسلوفكا وبيريستوفوي، وأجبرت القوات الأوكرانية على التراجع".

وفيما يخص الوجهات الجديدة للقوات الروسية في خاركيف، أكد المصدر أن "المعارك ما زالت تتجه صوب ليبتسي وعلى مشارفها، إلا أن القوات الروسية لم تدخل البلدة بعد"، مرجحًا "دخولها خلال الأيام القليلة القادمة".

ولفت المصدر في حديثه إلى أن "خسائر القوات الأوكرانية في البلدات التي يدور القتال فيها كبيرة جدًا، مع ضعف واضح بالتعزيزات".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC