السلفيون ينفون دعمهم لمرتضى منصور في انتخابات الرئاسة المصرية
السلفيون ينفون دعمهم لمرتضى منصور في انتخابات الرئاسة المصريةالسلفيون ينفون دعمهم لمرتضى منصور في انتخابات الرئاسة المصرية

السلفيون ينفون دعمهم لمرتضى منصور في انتخابات الرئاسة المصرية

نفى حزب "النور" السلفي المصري، دعم الحزب أو الاتفاق على منح المرشح الرئاسي المحتمل مرتضى منصور توكيلات من نواب الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، بعد إعلانه الترشّح في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018.

وأبدى يونس مخيون رئيس الحزب، في بيان رسمي، استغرابه من تصريحات رئيس نادي الزمالك التي قال فيها، إنه سيتوجه للبرلمان لبحث جمع التوكيلات من النواب، وذكر نواب حزب النور تحديدًا.

وقال مخيون: "أول مرة نسمع هذا الخبر ولا تعليق، وكل واحد يصرح كما يريد، وكل واحد له مطلق الحرية أن يقول ما يشاء".

وأضاف أن الحزب ونوابه لم ينسقوا أو يقرروا منح مرتضى منصور أو غيره أي توكيلات للترشح لرئاسة الجمهورية، مضيفًا:" لم نكن نعلم بترشحه سوى بعد إعلانه عبر وسائل الإعلام".

وكان عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة 2018، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تلفزيوني، قائلًا: "تقريبًا المجلس كله وقع للرئيس عبد الفتاح السيسي، وفاضل حوالي 15 و20 عضوًا، منهم الأخوة بتوع حزب النور والسلفيين، فرايح المجلس إن شاء الله، لأن جمع التوكيلات الشعبية في فترة 10 أيام، طبعًا مسألة صعبة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com