جسدوا السيسي ومرسي ومبارك.. تعرّف على أبرز أبطال فيلم "سري للغاية" (صور)
جسدوا السيسي ومرسي ومبارك.. تعرّف على أبرز أبطال فيلم "سري للغاية" (صور)جسدوا السيسي ومرسي ومبارك.. تعرّف على أبرز أبطال فيلم "سري للغاية" (صور)

جسدوا السيسي ومرسي ومبارك.. تعرّف على أبرز أبطال فيلم "سري للغاية" (صور)

ظهرت الصور الأولى لفيلم "سرى للغاية"، الذي يُحاكي الواقع المصري ما بعد ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، حتى عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي من حكم مصر، ومن المقرر عرضه في شهر مايو/ أيار المقبل.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تُظهر الفنان أحمد السقا في دور الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان وزيرًا للدفاع.

وتبين من الصور أن الفنان أحمد رزق سيجسد دور الرئيس المعزول محمد مرسي، فيما سيجسد الفنان عبد العزيز مخيون دور اللواء محمد العصار، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وكان المخرج المصري محمد سامي، قد بدأ وضع اللمسات النهائية لفيلمه الجديد "سري للغاية"، وهو من تأليف السيناريست وحيد حامد، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا وأحمد رزق.

ويرصد مؤلف الفيلم الساعات الأخيرة من حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، والتظاهر في ميدان التحرير من أجل إجباره على الرحيل، كما يتناول أيضًا صعود الإخوان المسلمين إلى منصة الحكم، وكيف أدار الرئيس المخلوع محمد مرسي البلاد خلال عام كامل.

ويجسد الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، شخصية الرئيس الأسبق حسني مبارك، فيما وقع الاختيار على الفنان خالد الصاوي لتجسيد شخصية القيادى الإخواني خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للجماعة، ويجسد الفنان محمود حميدة دور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان.

يذكر أن الأعمال الفنية التي تجسد الواقع السياسي في مصر، شهدت فتورًا خلال الفترة الماضية، ولم يُحاكي عمل فني أحداث مصر منذ ثورة 25 يناير حتى اليوم، سوى عمل لم يحظ بالانتشار، وهو فيلم "صرخة نملة" بطولة عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى فيلم "18 يوم" الذي لم يعرض على نطاق واسع أيضًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com