شاهد بالفيديو.. لحظة اعتقال الجيش الإسرائيلي لابن عم عهد التميمي من منزله

شاهد بالفيديو.. لحظة اعتقال الجيش الإسرائيلي لابن عم عهد التميمي من منزله

بث حساب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باسم الشابة الفلسطينية المعتقلة في سجون الاحتلال الإسرائيلي عهد التميمي مقطع فيديو، يظهر لحظة اعتقال الجيش الإسرائيلي لابن عمها من منزله.

ويظهر مقطع الفيديو عائلة الشاب بلال التميمي وهي تودعه بحضور عناصر من الجيش الإسرائيلي قدمت لاعتقاله، وتسمع في مقطع الفيديو توصية والدة الشاب الذي كان يدير حملة لدعم ابنة عمه عهد، وهي تقول له “انتبه لنفسك، سيتروكونك لأيام دون نوم”، وهو يرد “كلنا فداء لفلسطين”.

وكتب الحساب النشط على “تويتر” باسم عهد التميمي تعليقًا على المقطع: “لحظة اعتقال #بلال_التميمي ابن عم #عهد_التميمى والذي كان يدير حملة دعم عهد ما كنا نطلب منكم رتويت من أجل الشهره”.

يذكر أن محكمة إسرائيلية، أجّلت الأحد، عقد جلسة محاكمة للفتاة عهد التميمي، ووالدتها ناريمان، لمدة أسبوع؛ بطلب من عائلتها؛ ليتسنى لهيئة الدفاع دراسة التهم الموجهة إليهما.

وقال باسم التميمي والد الطفلة عهد، البالغة من العمر 17 عامًا: “الجمعة الماضية، تسلمت هيئة الدفاع عن عهد وناريمان، الملف الخاص بلائحة التهم الموجهة ضدهما، من النيابة العامة الإسرائيلية”.

واعتقلت القوات الإسرائيلية عهد، فجر يوم 19 ديسمبر/ كانون الأول الماضي؛ بعد انتشار مقطع فيديو يظهرها وهي تطرد جنديين إسرائيليين من ساحة بيتها، في قرية النبي صالح، شمالي رام الله.