المشهور السعودي "أبو بسمة" ضيف البرنامج
المشهور السعودي "أبو بسمة" ضيف البرنامجمتداولة

السعودية.. إعلامي يواجه انتقادات لاذعة بعد سؤال ضيفه عن زوجته (فيديو)

واجه مقدم برنامج حواري في السعودية، انتقادات لاذعة بعد سؤاله لضيفه عن طول زوجته، حيث اعتبره كثيرون تصرفاً محرجاً أو مسيئاً وطالبوه بالاعتذار.

وكان "أبو بسمة" وهو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، ضيفاً على برنامج حواري ليحكي فيه عن محتواه المنوع الذي يقدمه لمتابعيه، عندما وجه له المذيع السؤال عن طول زوجته لكونه من قصار القامة.

ولم يبدي الضيف المشهور والمحبوب في المملكة، انزعاجه من السؤال، لا بل أجاب بأنه يندرج ضمن الحياة الخاصة، وبدا متفهما لفضول الجمهور في طرح أسئلة كهذه.

لكن ردود الفعل عند جمهور أبو بسمة كانت مخالفة، وانتقد كثير من أصحابها مقدم البرنامج على ذلك السؤال.

وكتب أحد المدونين في موقع "إكس" معلقاً على اللقاء: "مفروض يعطون دروس في اللقاء وأسلوب الحوار وانتقاء أسئلة قبل تقديم بعضهم كإعلاميين: يستضيف شخص لديه نقص في الهرمون ويسأله كم طول زوجتك؟ رد عليه بكل رقي وبرود الله يكثر خيره".

وردّت زهور الكناني بغضب قائلة: "المذيع امانه هو بخير؟ كيف يسأله عن طول زوجته وبنته؟ لو انا من الضيف كان قلت اول اعطني طول ووزن زوجتك واذا تقدر صوره بعد لها عشان يعرف كيف يدخل في الخصوصيات".

ويبلغ أبو بسمة من العمر 46 عاماً، وتنقل في عدة مهن قبل أن يتفرغ لمواقع التواصل الاجتماعي التي يقدم فيها محتوى ترفيهيا منوعا، بينما تعد علاقته بالشاي وإعداده من أشهر ما يتم تناقله بين متابعيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com