تشافي.
تشافي.

تشافي يرد على تصريح مورينيو "أسماك القرش الفاشلة"

برشلونة يحتاج معجزة للتأهل للدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه قريب من الانتقال إلى الدوري الأوروبي.

تحدث تشافي هيرناندز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني قبل مباراة الفريق مع بايرن ميونح غدا الأربعاء بالجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل برشلونة، بايرن ميونخ، وسط آمال ضعيفة في التأهل للدور ثمن النهائي متعلقة بنجاح فيكتوريا بلزن في إحداث مفاجأة كبيرة بالفوز على إنتر ميلان الإيطالي.

ورد تشافي على سؤال حول تصريح جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي :"أسماك القرش الفاشلة ستأتي إلى الدوري الأوروبي وستكون المنافسة ممتعة"، قال تشافي :"لن أرد على مورينيو، لكن إذا لعبنا في الدوري الأوروبي سنحاول الفوز به.

واقتربت أندية يوفنتوس وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من مغادرة مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وهو ما سيغير اتجاهها إلى مسابقة الدوري الأوروبي التي ينافس بها روما فريق مورينيو.

ويحتاج برشلونة لمعجزة للتأهل للدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه قريب من الانتقال إلى الدوري الأوروبي.

وخرج برشلونة من دور المجموعات الموسم الماضي، ولعب بالفعل في الدوري الأوروبي لكنه غادر البطولة أمام إينتراخت فرانكفورت الألماني الذي حقق لقب البطولة لاحقا.

وبلغ بايرن ميونخ بالفعل ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثالثة، وبإمكان إنتر ميلان اللحاق به في حال فوزه على فيكتوريا بلزن دون النظر لنتيجة مباراة برشلونة مع الفريق الألماني في نفس الجولة.

ويمكن لإنتر أن يتأهل أيضا في حال التعادل مع الفريق التشيكي وعدم فوز برشلونة على بايرن ميونخ.

وستتجدد آمال برشلونة في التأهل إذا نجح فيكتوريا بلزن في الفوز على إنتر، مع فوز الفريق الكتالوني على بايرن ميونخ على ملعب كامب نو.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com