عصام صاصا
عصام صاصا متداولة

زوجة عصام صاصا تعلق على اتهام زوجها بالقتل

علقت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا على اتهام زوجها بقتل شخص دهسا في حادث سير، مستنكرة التسرع في رمي الناس بالظلم والباطل.

وقالت عبر خاصية القصص بحسابها على موقع إنستغرام "ونهى الإسلام عن اتهام الناس ورميهم بما ليس فيهم، قال تعالى “وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا” سورة البقرة 188".

منشور زوجة صاصا
منشور زوجة صاصا إنستغرام

وألقت السلطات الأمنية، أمس الإثنين، القبض على المطرب المصري الشاب بتهمة قتل شاب يدعي "أحمد مفتاح"، يبلغ من العمر 40 عاما، دهسا بسيارته على الطريق الدائري بمنطقة "المنيب" بمحافظة الجيزة.

وبحسب المصادر، وصل الضحية إلى المستشفى جثة هامدة، وأكدت التحريات المبدئية أنه تعرض لدهس بسيارة خاصة يقودها مطرب شهير.

وقالت محامية صاصا، إن النيابة أخلت سبيل موكلها بكفالة 30 ألف جنيه مصري، مؤكدة أن عصام هو من أبلغ عن الحادثة فور وقوعها، وأنه لم يفر من مكان الحادث بحسب ما زعم بعضهم.

ويخضع عصام صاصا، اليوم الثلاثاء، لفحوصات من لجنة الطب الشرعي، لإجراء تحليل مخدرات له، وبيان ما إذا كان في حالة تعاط أثناء الحادثة أم لا.

ودافع عصام صاصا عن نفسه أمام جهات التحقيق، مؤكدا أنه لم يقد السيارة بشكل متهور، وأن رجلين عبرا أمامه الطريق بشكل خاطىء وعلى بعد أمتار قليلة للغاية، فلم يستطع تجنب أحدهما، مؤكدا أنه اصطدم به رغما عنه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com