سيد فريتس باللباس السعودي
سيد فريتس باللباس السعوديمتداول

أمريكي محب للسعودية يحتفي بولادة ناقته (صور)

احتفى مواطن أمريكي معروف بحبه للسعودية وشعبها، بولادة ناقته التي أهداه إياه مواطن سعودي، بالتزامن مع مشاركته للسعوديين التهاني بحلول شهر رمضان المبارك.

ونشر سيد فريتس، الذي يبلغ من العمر 55 عامام، وهو مواطن أمريكي يعيش في بلاده بنمط حياة مشابه في الملابس والطعام، لما عاشه في سنوات طفولته بالسعودية، صورة للناقة ومعها صغيرها.

وكتب "الشيخ سعيد" كما يطلق عليه سعوديون: "يسعدني أن أعلن أن ناقتي أنجبت طفلها، مبروك في الوقت المناسب لرمضان، إنها طفلة رمضان".

وتلقى فريتس، وهو رجل أعمال في بلاده، سيلاً من التهاني عبر منصة "إكس"، حيث غالبية متابعيه من المغردين السعوديين الذي يبادلون ذلك المحب لبلادهم المشاعر ذاتها.

وعاش سيد فريتس مثل أمريكيين كثر، في السعودية بين 1978 و1985، برفقة والده الموظف في الخدمات الأرضية بالخطوط الجوية السعودية، لترافقه ذكريات تلك السنوات القليلة كل حياته.

وفي منزله بولاية جورجيا، يجد الزوار، وكثير منهم سعوديين يعرفون علاقته بالمملكة، مجلس تقليدي لتجمّع الأصدقاء والضيوف، وبالطبع لا تغيب القهوة المرّة.

وزار فريتس السعودية في 2022، وسط حفاوة كبيرة في الاستقبال من قبل كثير من السعوديين، عبر عنها أحد مواطني المملكة بإهدائه ناقتين لكونه يعرف مكانة الإبل في المملكة.

سيد فريتس مع ناقته وصغيرها
سيد فريتس مع ناقته وصغيرهامتداول

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com