عاجل

البيت الأبيض: إسرائيل عثرت على 6 جثث لرهائن لدى حماس بينهم مواطن أمريكي

logo
منوعات

ظهور صادم لنجمة "العيال كبرت" في مسلسل "جودر" (فيديو)

ظهور صادم لنجمة "العيال كبرت" في مسلسل "جودر" (فيديو)
01 أبريل 2024، 10:35 ص

بعد 45 عاما من التواري بعيدا عن الأضواء، ظهرت الفنانة نادية شكري في الحلقة الجديدة من مسلسل " جودر" بشكل صادم يخالف الصورة الذهنية التي يحتفظ الجمهور منذ دورها الشهير في مسرحية " العيال كبرت" التي عرضت للمرة الأولى عام 1979 ويعاد عرضها بكثافة منذ ذلك التوقيت وكانت فيها رمزا للجمال والبراءة وخفة الظل.

وجسدت الفنانة في المسلسل شخصية سيدة عجوز، طاعنة في السن، بظهر أحدب ورأس شبه صلعاء تتكئ على عكاز وتنطق الحروف بصعوبة وهي تتسول من المارة المال لسداد دين في رقبتها لأحد الأشخاص الجشعين الذي سيلقي بابنتها إلى سوق النخاسة إذا لم تسدد الدين. وحين يستجيب لها الشاب "جودر" ويتعهد بسداد دينها، تتحول فجأة إلى شابة جميلة ليتضح أنها "جنية" أصيبت بلعنة ولن يحررها منها سوى شهامة ومروءة أحد أبناء الإنس.



وتعد "العيال كبرت" أحد أشهر نماذج المسرح الكوميدي في مصر وهي بطولة سعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وحسن مصطفى، وجسدت فيها نادية شكري البطولة النسائية من خلال شخصية الابنة " سوسو" التي تواجه مشاكل مع والدها بسبب اختلاف الأجيال.

ورغم مشاركة الفنانة في بعض الأعمال الأخرى، إلا أنها جاءت محدودة للغاية كما وكيفا، قبل أن تتوارى فنيا ثم تعاود الظهور بشكل متقطع بين الحين والآخر في بعض البرامج التلفزيوينة.



ويلعب الفنان ياسر جلال بطول مسلسل "جودر" الذي يعد أحدث نسخة درامية تستلهم أجواء ألف ليلة وليلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC