الكبير أوي 8
الكبير أوي 8 مواقع التواصل

بعد ثلاث حلقات.. هل خيّب "الكبير أوي 8" آمال جمهوره؟

جاء الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" مخيبا لآمال الجمهور الذي كان ينتظر الحصول على جرعة كوميدية خلال شهر رمضان، في وقت تقلص فيه عدد الأعمال الكوميدية.

وقال الجمهور، إن المسلسل كرر نفس أخطاء الجزء الماضي، معتمدا على كوميديا "الإيفيه" التي لم تعد "مضحكة" خلال الأعوام الماضية.

دون المستوى

وقال الناقد الفني أحمد سعد الدين، إن مستوى الجزء الثامن من "الكبير أوي" لا يختلف كثيرا عن مستوى الجزء السابع الذي عرض الموسم الماضي، اللذين اختلفا تماما عن الموسمين الأول والثاني، وحتى الموسم السادس.

وأضاف سعد الدين في تصريحات لـ "إرم نيوز"، أن الجميع ناشد صناع المسلسل للتوقف عن تقديم أجزاء أخرى، والبحث عن فكرة جديدة يستطيعون من خلالها تقديم عمل فني جيد ينال إعجاب الجمهور، ويمنحهم الوجبة الكوميدية المنتظرة، لافتا إلى أن ثمانية أجزاء من هذا المسلسل كثيرة.

وأشار النافد الفني إلى أن إخفاق المسلسل هذا العام لم يكن مفاجئا للجميع، فمستوى المسلسل خلال الأعوام الماضية، وإصرار مكي على عدم التخلي عنه، كان يدل على أن الجزء الجديد لن يختلف كثيرا عن الجزء الماضي.

"انتهى إكلينيكيا والجمهور انصرف عنه"

ورأى الناقد الفني جمال عبد القادر أن الجمهور انصرف عن مسلسل "الكبير أوي"؛ بسبب ضعف المستوى، وإصرار صناعه على تقديم الفكرة نفسها، والتي تعتمد على كوميديا "الإيفيه".

وأضاف عبد القادر: "جاء الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي مخيبا للآمال مثل الأجزاء السابقة، فالمسلسل في نظري انتهى إكلينيكيا منذ أجزائه الثلاثة الماضية، وربما لا يتذكر المشاهد من الأجزاء الأخيرة سوى حلقة أو حلقتين، مثل مهرجان المزاريطة، والاستعانة بـ أحمد السقا كضيف شرف، وظهور لاعبي كرة القدم".

وأكد الناقد المصري أنه منذ زمن والجميع يطالب مكي في التنوع والبحث عن أفكار جديدة تتناسب مع حجم موهبته الكبيرة، إلا أنه لم يستجب، مضيفا: "كان من الطبيعي أن نصل إلى هذا المستوى، وأن ينصرف الجمهور عن المسلسل والبحث عن غيره".

أخبار ذات صلة
"الكبير أوي".. هل يتجنب أحمد مكي أخطاء الموسم الماضي؟

الجمهور لم يكن ينتظر أكثر من الواقع

من جانبها قالت الناقدة الفنية فايزة هنداوي، إن الجزء الثامن لم يخيب آمال الجمهور، خصوصا وأن كثيرين لم يأملوا خيرا فيه بعد المستوى الضعيف الذي كان عليه في الموسم الماضي، بحسب قولها.

وأوضحت هنداوي لـ "إرم نيوز"، أن الجزء السادس كان جيدا للغاية وحقق نجاحا كبيرا، وكان ينتظر الجمهور أن يأتي الموسم السابع بالمستوى نفسه، إلا أنه لم يحدث.

وأوضحت: "الجزء السابع هو من جاء مخيبا للآمال، أما الجزء الثامن فكان متوقعا إخفاقه، فمنذ الموسم الماضي، والسيناريو ضعيف، كذلك الإيفيهات، كما أن هناك استسهال وتكرار في الكتابة؛ ما جعل المستوى الموجود الآن متوقعا، واستمرارا للجزء الماضي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com