الفنانة اللبنانية عبير نعمة
الفنانة اللبنانية عبير نعمةمتداولة

عبير نعمة: طلاقي سبب لي ألمًا كبيرًا وأشعرني بالفشل‎

تحدثت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن تجربة الطلاق في حياتها، لافتة إلى أنها سببت لها ألمًا كبيرًا، وأشعرتها بالفشل وعدم القدرة على متابعة الحياة، واصفة الطلاق بـ"الموت".

وأضافت نعمة خلال لقاء تلفزيوني أن تجربة الطلاق هي أصعب من الموت، مضيفة: "كل يوم يزيد الألم أكثر، ولكن الحياة لابد أن تستمر، ولابد أن يتماسك الإنسان، وأنا شخص يرتبط بالذكريات للغاية بحلوها ومرها، ونسياني لها يكون صعبًا".

وتابعت: "لدي الكثير من الذكريات الجميلة مع طليقي، فهو إنسان رائع، وبالطبع هو عزيز على قلبي، وأنا لم أكن أريد الانفصال، لكن هذا نصيب".

وكشفت سبب بكائها على المسرح وقت إعلان طلاقها، قائلة: "شعرت بالانهيار وسط بيتي، المسرح هو بيتي والجمهور هو أسرتي، والأغنية كانت مؤثرة للغاية، لذلك بكيت".

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن ابنتها يارا هي حاليًا كل حياتها، ولا تفكر في أي شيء غيرها، ولم تستبعد فكرة ارتباطها مجددًا، مشيرة إلا أنها لو فكرت في الارتباط مجددًا لن يكون في الوقت القريب، مؤكدة أن علاقتها انتهت بوالد ابنتها كزوج، لكن العلاقة مستمرة بينهما كأب وأم لـ "يارا".

وكانت المطربة عبير نعمة قد أعلنت طلاقها خلال حفل غنائي على المسرح، لتدخل في نوبة من البكاء، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com