كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدوAFP

لوحة سيارة تحمل لقب رونالدو تخطف الأضواء في الرياض (فيديو)

خطفت سيارة ذات لوحة مميزة لارتباطها بنجم كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو، الأضواء في الرياض التي يقيم ويلعب فيها الدون وسط جماهيرية كبيرة له بين جمهور ناديه النصر.

والتقط عابرون لأحد الطرقات في العاصمة السعودية، صورًا ومقاطع فيديو للسيارة التي تتألف لوحتها من حروف "د و ن"، ليربطها الكثيرون بالمهاجم البرتغالي الشهير.

وذهب آخرون لأبعد من ذلك، وقالوا في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها ربما تكون بالفعل لنجم ريال مدريد سابقًا، خاصةً أنها كانت محمولة على ناقلة سيارات.

لكن رقم 5 المرفق مع الحروف، بدد تلك التوقعات، كون رونالدو يحمل الرقم 7، دون أن تغيب شهرة السيارة التي استقطبت الكثير من المدونين أيضًا عند تداول صورها ومقاطع الفيديو لها.

وكتب عبدالمجيد العنقري، والذي بدا أنه من مشجعي نادي النصر، ونجمه رونالدو "يحق له الله يعزه، الله يبارك له، العالمي الكبير".

فيما تحسرت شهد الحمدان لكون الرقم المرفق مع لوحة السيارة هو 5 وليس 7، ما كان سيجعلها متكاملة في تميزها، وقالت "الله لو هي دون 7".

وقال نور التي بدت أيضًا من معجبي الدون"، "قهر لو الرقم 7 بتكون قمة الفخامة".

وتستهوي اللوحات المميزة بحروفها وكلماتها وأرقامها الكثير من عشاق السيارات في المملكة، ويتم تنظيم مزادات رسمية لها، وتصل أسعار بعضها لمبالغ كبيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com