الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعترض على ورود اسمه بعد تركي آل الشيخ في تقرير لـ "إم بي سي"
الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعترض على ورود اسمه بعد تركي آل الشيخ في تقرير لـ "إم بي سي"الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعترض على ورود اسمه بعد تركي آل الشيخ في تقرير لـ "إم بي سي"

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعترض على ورود اسمه بعد تركي آل الشيخ في تقرير لـ "إم بي سي"

احتج الأمير والشاعر السعودي المعروف، عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، على قناة "إم بي سي 4"؛ بعد وضع اسمه في ترتيب متأخر خلال عرض أسماء الشعراء المشاركين في ألبوم غنائي جديد للفنانة المصرية أنغام.

وكانت القناة السعودية الخاصة، قد بثت تقريرا تلفزيونيا ضمن برنامجها "إم بي سي تريندنج"، عن استعداد أنغام لإطلاق ألبوم غنائي جديد، يحمل عنوان "مزح"، وهي إحدى أغاني الألبوم التي كتبها الشاعر والأمير بدر بن عبدالمحسن.

وأضاف التقرير، أن أنغام تتعاون في الألبوم الجديد مع "نخبة من أبرز شعراء الخليج، وأهمهم معالي المستشار تركي آل الشيخ والأمير بن مساعد، بالإضافة للأمير سعود بن عبدالله".

وبدا الأمير بن مساعد، غير راضٍ عن وضع اسمه خلف اسم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه الذي يكتب الشعر بدوره، وله عدة قصائد مغناة.

وقال بن مساعد في تغريدة عبر تويتر: "الإخوة الأعزّاء المسؤولون عن هذا البرنامج في mbc4: أنزلوا الناس منازلهم (شعرا) على أقل تقدير، فطريقة ترتيبكم للأسامي لا تصح لا شعرا ولا سنا.. ولو رأى الأخ العزيز تركي نفسه هذا التقرير قبل عرضه لاعترض عليه وطالب بتعديله وعاتب معده على سوء تقديره".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com