الفنان اللبناني وجيه صقر
الفنان اللبناني وجيه صقرمتداولة

وجيه صقر: الممثل اللبناني غير مطلوب عربيا بعكس نظيره السوري

قال الفنان اللبناني وجيه صقر، إن الممثل في بلاده غير مطلوب عربيا؛ لأن الدراما اللبنانية أصبحت محصورة بلبنان فقط على عكس الدراما السورية التي تجوب العالم العربي.

وأضاف وجيه صقر في لقاء تلفزيوني": "خلينا نكون صريحين وواقعيين، الممثل اللبناني غير مطلوب عربيا، وإن كانوا مهمين جدا بلبنان بسبب أن الدراما اللبنانية أصبحت محلية، بينما الإنتاجات السورية تتكلف أموالا ضخمة وتتصدر للدول العربية، لذلك الممثل السوري مطلوب أكثر عربيا عن الممثل اللبناني". لافتا إلى أنه "لو لم يكن بالعمل، ممثل سوري لا يتم بيعه للأسف".

أخبار ذات صلة
جرعة سياسية غير مألوفة في الدراما اللبنانية

ونفى صقر أن يكون الممثل هو السبب في ذلك، موضحا: "هذه ليست مسؤولية الممثل، لكنها مسؤولية المنتج الذي يفشل في تسويق العمل عربيا، فأنا كممثل أقوم بما يجب فعله، ولكن العمل اللبناني لا ينتشر عربيا إلا إذا كان به ممثلون سوريون، فاللبناني يحضره المشاهد اللبناني فقط، لكن السوري يحضره جمهور الخليج العربي".

ولفت صقر: "الشهرة وصلت للممثل اللبناني نتيجة مشاركته الممثل السوري في الأعمال، ولكن الممثل السوري لم يكن معروفا لدى اللبنانيين، ولكن تعرف عليه الجمهور بسبب تواجد الممثل اللبناني بالعمل، وعلى الجانب الآخر لولا الممثل السوري ما تعرف جمهور الخليج العربي على الممثل اللبناني".

ووجيه صقر ممثل لبناني، اشتهر من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الفنية، مثل مسلسل (تشيللو) عام 2015، ومسلسل (هوجان) عام 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com